صورة الخبر
الأخبار

عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع تنفذ ورشة عمل بعنوان العمل عبر الانترنت بالشراكة مع مركز ايليت

قامت عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع ممثلة بعميدها د."أمجد الشنطي" بتنفيذ ورشة عمل بعنوان "العمل عبر الانترنت " بالتعاون مع مركز ايليت لطلبة جامعة فلسطين من كلية إدارة المال والأعمال وذلك بحضور د."خالد المدهون" عميد كلية إدارة المال والأعمال ، أ."فداء جبر" رئيس قسم خدمة المجتمع في جامعة فلسطين ، أ."محمود صبيح "مدير مركز ايليت ، أ."أماني سالم" المدير التنفيذي للمركز .
حيث رحب د. "أمجد الشنطي " بأعضاء المركز و بالحضور كلا باسمه ولقبه و بالطلبة الملتحقين في الورشة ، موضحا أهمية التحاق طلبة الجامعة بالدورات التدريبية التي تزيد من أسهم التحاقهم في فرص العمل فيما بعد التخرج و ذلك بأخذ الخبرات التدريبية من خلال الورش والأنشطة المجتمعية ، وأكد على حرص العمادة على التنسيق مع المراكز والمؤسسات التي تقدم للطلبة الدورات التدريبية التي يحتاجها الطالب خلال فترة دراسته فيما يخص اختصاصه الأكاديمي .
في حين عبر د. "خالد المدهون" عن أهمية هذه الورشة لطلبة كلية إدارة المال والأعمال لما لها من أثر إيجابي مباشر في النهوض بمستوى الأداء والحد من البطالة و التوجه لسوق العمل عبر شبكة الانترنت بجهد أقل و بربح أوفر .
كما أكد أ."محمود صبيح" أن العمل عبر الانترنت له ايجابياته التي تنعكس على ممارستها فهي من أفضل الطرق لكسب المال و تعمل على التطوير المهني وتعزيز المهارات و الخبرات عبر استخدام الحاسوب ، خاصة أننا في عصر يعتمد على التكنولوجيا و الأداء الحاسوبي ، كما تخلل الورشة توعية الطلبة بكيفية استخدام الانترنت للبدء في البحث عن عمل و تثقيفهم حول تحديد أهدافهم لخلق فرص عمل حقيقية لهم.
في الختام قام أ."محمود صبيح " بتكريم د." أمجد الشنطي" تقديرا لجهوده في التنسيق المستمر مع المركز وتلاقي الأهداف التي ترقى من مستوى التعليم للطالب الفلسطيني ، كما شكر الطلبة القائمين على الورشة و اهتمام الجامعة بالتنسيق لمثل هذه الدورات في مرافقها التعليمية .
+