صورة الخبر
الأخبار

سعادة المهندس عماد الأغا رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين يستقبل مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى

استقبل سعادة المهندس عماد الأغا رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين كلا من سعادة الأستاذة سهام القرم مدير عام مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى و الأستاذ باسل محمد مدير الشؤون الادارية .
حيث رحب الأغا بالوفد الزائر معربا عن تقديره لهذه الزيارة مضيفا أن جامعة فلسطين تدعم أبناء شعبها بكافة امكانياتها المتاحة سواء على الصعيد العلمي أو بالمساهمة في تقديم المنح الدراسية،مؤكدا ان كافة أبناء الشهداء في جامعة فلسطين خصص لهم منح دراسية لمساعدتهم في إكمال مسيرتهم العلمية،وأضاف ان جامعة فلسطين لم تتوانى عن نصرة قضيتها الفلسطينية من خلال تنظيم الوقفات التضامنية و المؤتمرات العلمية الخاصة بالأسرى الفلسطينيين الذين لم تغيب قضيتهم عن منبر جامعة فلسطين .
في حين أكدت أ.سهام القرم أن زيارة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى هي بهدف تعزيز آفاق التعاون مع جامعة فلسطين و للعمل سويا على المساهمة فيما يخدم أسر الشهداء والجرحى من باب الواجب الوطني والإنساني و الاجتماعي .
وفي ختام الزيارة شكر الوفد الزائر جامعة فلسطين على حسن الاستقبال مقدرين دور الجامعة الجليل في نصرة أبناء الشعب الفلسطيني وتسخير إمكاناتها لتذليل الصعوبات التي يتعرض لها الطالب الفلسطيني .