صورة الخبر
الأخبار

رئيس جامعة فلسطين يعقد اجتماعه مع عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية

عقد أ.د."جبر الداعور " رئيس جامعة فلسطين اجتماعا بمشاركة كلا من د." أكرم عطا الله " نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و د."مازن رحمي " مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مع د. "حنان العكلوك " عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات  وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.
حيث رحب رئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور " بالحضور وأثنى على عمل كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات  موضحا الدور البارز الذي قامت به الكلية و الانجازات التي حققتها بوجود  د."حنان العكلوك" عميدا لها .
كما و أكد أن ادارة جامعة فلسطين ستعمل دائما على تقديم سبل الدعم اللازم لتحقيق الحصول على المخرجات الجيدة للطلبة في الكلية  ، خاصة أن الشعب الفلسطيني تحت معاناة مستمرة من ظروف تفرض عليه أن يكون متميز في العمل الصحفي بكافة أبعاده وزواياه المختلفة ، واكد ان خريج كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات  يحمل رسالة الوطن قبل أن يحمل شهادته الجامعية ، و دوره إبراز الصورة الحقيقية في توظيف ما تعلمه من خلال عمله الميداني المستقبلي .
في حين شكر نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية  د."أكرم عطا الله"  الدكتورة "حنان العكلوك" و أعضاء هيئة  التدريس على حرصهم في صب خبراتهم للطلبة و السير وفق خطة منتظمة في التدريس  وأكد في حديثه أن إدارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس إدارتها الحاج" كاظم دغمش "و رئيس الجامعة "أ.د.جبر الداعور" تتابع التقدم في الكلية  ، وثمن النائب الجهود الكبيرة التي قامت بها الكلية في فعاليات مهرجان العودة السينمائي الدولي - الدورة الرابعة  و العديد من الإنجازات الأخرى.
في حين أردفت د."حنان العكلوك" أن الكلية تسير وفق خطة مدروسة  تنفذ على أرض الواقع من برامج تدريبية ومواد تعليمية ، كما أوضحت في حديثها أن  اعداد "استديو جامعة فلسطين"  يلامس في تجهيزاته الاستديوهات الخاصة بالقنوات الإعلامية ، وأكدت أنه سيتم العمل دائما على إبراز المشهد الإعلامي في الكلية بعطاء متميز و ريادة في خدمة المجتمع .
وفي الختام شكرت الدكتورة "حنان العكلوك" إدارة جامعة فلسطين على ثقتها لتوليها منصب عميد الكلية للمرة الثانية على التوالي ، وعلى  دعمهم المستمر وتذليل الصعوبات التي من شأنها أن تعيق مسيرة التعليم في الكلية .
وفي الختام تم مناقشة عدد من الأفكار المطروحة مع أعضاء هيئة التدريس  و الموضوعات المتعلقة بأقسام الكلية المختلفة خاصة في مجال تدريب الطلبة بطريقة عملية موازية للواقع  ، مؤكدين على حرصهم في تقديم كل ما ينهض من عملية التدريس بأساليب حديثة متنوعة .