صورة الخبر
الأخبار

حفل توزيع منحة المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العـرب

احتفلت جامعة فلسطين بتوزيع منحة كريمة من المؤسسة العالمية لمساعدة الطلاب العرب للطلبة المتميزين و المحتاجين بحضور الأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة والدكتور سامر موسى عميد شؤون الطلبة و الدكتور محمد سرور رئيس لجنة المشاريع بالجامعة؛ وفقا للاجراءات المتبعة للوقاية و السلامة من كوفيد -19.
بداية رحب أ.د. جبر الداعور بالحضور، شاكرا القائمين على منحة المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب وعلى رأسهم الاستاذ الدكتور اسحق قطب و الاستاذة جمانة ثائر على جهودهم لمساعدة الطلبة الفلسطينيين المتميزين و المحتاجين، مؤكدا علي حرص الجامعة على توفير أكبر عدد من المساعدات و المنح للطلبة المتفوقين حتى يتسنى لهم مواصلة دراستهم الجامعية.
كما هنأ الدكتور سامر موسي الطلبة على حصولهم على المنحة حاثا اياهم على ضرورة الاستمرار بالتفوق و النجاح، كما أعرب الدكتور محمد سرور عن سعادته لحصول الطلبة المتفوقين على المنحة الخاصة و التي كانت بقيمة (18000 ألف دولار) موزعة على 60 من الطلبة المتفوقين و الذين توافرت فيهم شروط الحصول على المنحة شاكرا المؤسسة العالمية لمساعدة الطلبة العرب وإدارة الجامعة على حرصهما على توفير كل الامكانات لانجاح حصول الطلبة المحتاجين على المنح املا باستمرار التعاون لضمان استكمال الطلبة المحتاجين لدراستهم.
ومن جهتهم عبر الطلبة الحاصلين على المنحة عن جزيل شكرهم للمؤسسة العالمية لمساعدة الطلاب العرب وجامعتهم على توفير المنحة الكريمة لهم.