صورة الخبر
الأخبار

حفل اختتام الموسم السادس من برنامج تميز

احتفلت جامعة فلسطين مع طلبتها المشاركين في برنامج تميز باختتام الموسم الشبابي السادس والذي نظمه منتدى شارك الشبابي،و هيئة المستقبل للتنمية .
حيث استقبل د.سامر موسى عميد شؤون الطلبة بمشاركة أ. عمار ريحان رئيس قسم الأنشطة وممثل برنامج تميز بالجامعة كلا من م. اسلام بدوان منسق برنامج تميز ، أ.عائشة أبو شقفة المدير التنفيذي لهيئة المستقبل للتنمية.
في حين افتتح د.سامر موسى كلمته مرحبًا بالحضور والمؤسسات الزميلة ، شاكرًا التزام الطلبة في أنشطة برنامج تميز، مؤكدا أن اختتام فعاليات الموسم السادس يأتي في ظل عام مليء بالأنشطة التدريبية و التفاعلية والزيارات الميدانية للمؤسسات والشركات الريادية، وأشار إلى أن الطلبة المشاركين في هذا الموسم ومن كل موسم هم الطلبة المؤثرين الرياديين والمبدعين .
في حين قالت الأستاذة عائشة أبو شقفة أن التعاون مع جامعة فلسطين هو تعاون مثمر ، وقد شهد هذا الموسم تطور كبيرا في الانجازات والابتكارات التي قام بها الطلبة في مجالات علمية متعددة ، وهذا يشجع على الاستمرار في دعم المشاريع الشبابية وتخريج متتابع للطلبة المتميزين في برنامج تميز ، و أكدت أن زيادة دافعية الشباب في الالتحاق بتلك البرامج يحسن من فرص منافستهم في سوق العمل، ويطور من قدراتهم الذاتية وتعزيز الثقافة العامة.
وفي الختام تم تسليم درع تكريمي لكل من د.سامر موسى نيابة عن رئيس جامعة فلسطين أ.د.جبر الداعور وذلك لتسخيرهم كافة مرافق الجامعة وإمكانياتها للسير معا نحو تحقيق الإبداع والتميز للطلبة و درع تكريمي آخر للأستاذ عمار ريحان على جهوده المبذولة في إنجاح أنشطة برنامج تميز كما تم تسليم شهادات تقدير للطلبة الخريجين وحثهم على المزيد من العمل والبناء والتطور العلمي والعملي.