صورة الخبر
الأخبار

جمعية منتدى التواصل في زيارة لمقر جامعة فلسطين

استقبل أ.د.جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين وفد من جمعية منتدى التواصل متمثلا بكلا من م.يحي كلاب منسق مشروع تعزيز المشاركة المدنية والسياسية للشباب في قطاع غزة، أ. وفاء أبو زيد المنسق الإعلامي للمشروع وشارك في استقبالهم كلا من د.أكرم عطاالله نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د.سامر موسى عميد شؤون الطلبة ، أ.اكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة .
حيث رحب أ.د.جبر الداعور بالوفد الزائر مقدرا دورهم في تعزيز مشاركة الشباب المجتمعية ، والمساهمة في تعزيز النزاهة والعمل على تنمية قدرات المجتمع من خلال البرامج التعليمية والرياضية والصحية والنفسية المقدمة من قبلهم .
كما شكر الوفد حسن استقبال إدارة جامعة فلسطين ، مقدرا جهودهم في مواكبة التعليم التكنولوجي وخلق البدائل لمتابعة سير العملية التعليمية بسلاسة ، ووضع برامج تعليمية تلائم سوق العمل ، و التشبيك مع المؤسسات لتنمية مهارات الطلبة ومعارفهم من خلال الدورات التدريبية واللقاءات المجتمعية.
وفي الختام قام الوفد بتسليم درع لسعادة رئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور وذلك تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني ودور الجامعة المميز في متابعة الشؤون الطلابية خاصة والإدارية والأكاديمية عامة فيما يخدم مصلحة المجتمع كافة.