صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين توقع اتفاقية تعاون مع المركز الدولي البريطاني

وقَّعت جامعة فلسطين اتفاقية تعاون مشترك مع المركز الدولي البريطاني، حيث وقَّع الاتفاقية د. محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية نيابة عن جامعة فلسطين، فيما وقَّع الأستاذ عماد الراعي مدير عام المركز الدولي البريطاني نيابة عن المركز، وذلك بحضور كل من الأستاذ أنس اليازوري مدير العلاقات العامة في الجامعة، والأستاذ مهند الراعي مدير العلاقات العامة في المركز.

وتضمَّنت الاتفاقية عقد دورات خاصَّة باللغة الإنجليزيَّة عبر مستويات متتابعة، وإعداد المتدربين لامتحان الشهادة الدولية "IELTS"، بالإضافة إلى البرامج المتخصِّصة في الكتابة، والمحادثة، والترجمة الفوريَّة.

من جانبه أشاد د. العجرمي بجهود المركز في خدمة طلبة الجامعات الفلسطينية، متمنيًا أن تتوج الاتفاقية بنتائج مميزة تساهم في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني، مؤكدًا في الوقت نفسه على ترحيب الجامعة بكل المؤسسات التدريبية والمراكز البحثية والأكاديمية.

وبدوره أعرب أ. الراعي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع جامعة فلسطين، مشيدًا بدور إدارة الجامعة وسعيها المستمر للمساهمة في تطوير المجتمع ورفده بكوادر مميزة تساهم في تطويره والارتقاء به، متمنيًا أن تحقق هذه الاتفاقية أهداف الطرفين في خدمة المجتمع الفلسطيني.

والجدير بالذكر أن الدورات موجهة لطلبة الجامعة، ولأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية فيها، وسيتم البدء بتنفيذها على الفور.