صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من الاتحاد العام للمعلمين، وتستضيف لقاء حول التحديات النقابية في المحافظات الجنوبية

استقبل رئيس هيئة المديرين المهندس عماد الأغا في مكتبه يوم السبت الموافق 22 / 1 / 2022 م وفدًا من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ممثلاً بالأمين العام أ.سائد إرزيقات و وعضو الأمانة العامة أ.فتحي عاصي ونائب الأمين العام أ. مُحمّد أبو جاسر وعضو الأمانة العامة أ. عاهد الدلو بحضور أ.د. سالم صباح عضو مجلس الإدارة ود. أكرم عطا الله القائم بأعمال رئيس الجامعة ود.نهاد بدرية عميد كلية التربية .
حيث رحب المهندس عماد الأغا برئيس الاتحاد وأعضائه، معربًا عن سعادته بهذه الاستضافة في رحاب جامعة فلسطين، مؤكدًأ اعتزازه بالمعلمين الفلسطينيين وبدورهم الريادي في تحقيق النهضة الشاملة في فلسطين وفي الوطن العربي والعالم.
وتضمنت هذه الزيارة عقد لقاء مع عدد من المعلمين والأطر التنظيمية للمعلمين والشخصيات الاعتبارية حول " التحديات النقابية لقضايا المعلمين في المحافظات الجنوبية"، شكر خلاله الأمين العام للاتحاد إزريقات جامعة فلسطين ورئيس مجلس إدارتها المهندس الأغا على استضافة الجامعة لنشاط الاتحاد في المحافظات الجنوبية، مبديًا اعتزازه وفخره بالجامعة التي تحمل اسم الوطن فلسطين.
من جهته أكد د.نهاد بدرية عميد كلية التربية في كلمته نيابة عن رئيس الجامعة أ.د. جبر الداعور عن استعداد الجامعة الكامل لتنفيذ كل الأنشطة والفعاليات لكل مؤسسات المجتمع المدني، وفي مقدمتها الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، لأن المعلم الفلسطيني هو الذي يسهم في صناعة المواطن الفلسطيني المتمسك بحقوقه وثوابته الوطنية، وهذه الصناعة تتم على أعين أمينة، تستحق التقدير والتكريم .
كما عبر عن اعتزازه بالمعلمين وبأدائهم المتميز، وخاصة في المسابقات الدولية، حيث أعلن أن المعلمة غالية نواس وهي ابنة جامعة فلسطين وخريجة كلية التربية حازت على وسام أفضل معلمة في العالم، وهذا يدلل على صوابية مسارنا نحو تعزيز دور المعلم من خلال تحقيق مطالب الاتحاد العادلة.
3