صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً طلابياً من المدرسة الأمريكية

استقبلت جامعة فلسطين وفداً من طلبة المدرسة الأمريكية ، ضم عدد من طلبة الثانوية بهدف التعرف على الحياة الجامعية وتنفيذ عدد من التجارب العلمية.

و كان في الاستقبال كلاً من الأستاذة نيفين الصالحوالأستاذ حسين حلس من دائرة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة ، حيث تم الترحيب بالطلبة، وتقديم  نبذة تعريفية عن جامعة فلسطين وتخصصاتها النوعية، ومن ثم تم إصطحاب الوفد الطلابي في جولة تعريفية لكليات الجامعة ومختبراتها العلمية .

كما عقد عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكليات العلمية بالجامعة لقاءً تعريفياً وعلمياً للوفد الطلابي مطلعينهم على بعض أنشطة المختبرات وبعض التجارب التي تجرى فيها ، و فتح المجال أمام الطلبة للسؤال حول طبيعة هذه التجارب و اهميتها لطلبة الجامعة في أجواء من  التفاعل الطلبة .

ومن جانبهم أعرب مشرفو الرحلة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لجامعة فلسطين لحسن استقبالها ، مؤكدين على دور الجامعة الريادي في المجتمع الفلسطيني، كما أبدى الطلبة إعجابهم بالمستوى الأكاديمي المميز الذي تتمتع به جامعة فلسطين .

والجدير بالذكر أن جامعة فلسطين تستقبل سنوياً عدة وفود من طلبة مدارس الثانوية العامة تعرفهم خلالها  عن كثب على الحياة الجامعية في جامعة فلسطيت وكليتها ومرافقها ومختبراتها وأليات الالتحاق والدراسة بها .