صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل الدكتور نضال الجيوسي ممثل مكتب التعاون الفلسطيني – الأوروبي للتعليم العالي.

استقبلت جامعة فلسطين الدكتور"نضال الجيوسي" ممثل مكتب التعاون الفلسطيني الأوروبي للتعليم العالي حيث كان في الاستقبال كلا من: د."أكرم عطا الله "نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د."خالد عيسى" نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ، د."نادر أبو شرخ"عميد الدراسات العليا والبحث العلمي ، د.م."اسماعيل الداعور"عميد القبول والتسجيل ،أ.د."عصام البحيصي" مساعد رئيس الجامعة للتخطيط والجودة ، د." أحمد الشقاقي" مدير العلاقات العامة وأ. سناء الطويل مدير مكتب النائب الأكاديمي.
حيث رحب د."أكرم عطا الله" بزيارة د."نضال الجيوسي" موضحا ما آلت إليه جامعة فلسطين من تطور أكاديمي وإداري ، لافتا في حديثه أن زيارته لجامعة فلسطين في عام 2016 إلى عام 2021 شهدت نقلة نوعية ، خاصة في ظل جائحة كورونا و التعليم الالكتروني موضحا أن الجامعة تعمل على اتباع نظام تعليمي ذو جودة نوعية تنعكس ايجابًا على التعليم الطلابي والأكاديمي ، وأنها تسعى دائما إلى الأفضل في كافة البرامج الأكاديمية.
في حين شكر د."نضال الجيوسي" حسن استقبال جامعة فلسطين، معربًا عن فخره في التطور المعرفي والتكنولوجي في الجامعة ، مؤكدا أن برنامج ايراسموس ينعكس على التعليم العالي في فلسطين من خلال المشاريع المقدمة من قبله لمؤسسات التعليم العالي ، مما يعمل على بناء ودعم الطالب من خلال المنح الطلابية ، و التنقل الطلابي بالدول الأوروبية ، وتعزيز فرص مشاركة الطلبة و الكوادر الجامعية سواء كانت الإدارية أو الأكاديمية في التبادل المهني والمعرفي على الصعيد الفلسطيني إقليميا ودوليًا.
وفي الختام قام الوفد بعمل جولة ميدانية في أروقة الجامعة ومختبراتها، وعيادات طب وجراحة الفم والأسنان ، والصيدلة الافتراضية.