صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف مجموعة طلال أبو غزالة العالمية

استقبل الأستاذ الدكتور "جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين كلا من الدكتور."رائد الهناندة" المدير التنفيذي (التحول المالي -عمان) ، الأستاذ "منير علي حسن "المدير التنفيذي للمجموعة بغزة ، الأستاذ "جبران الأسطل" المدير المالي والإداري للمجموعة -غزة ، وشارك في الاستقبال كلا من الدكتور "شادي عويضة" أمين سر هيئة المديرين ،و الأستاذ "إبراهيم دغمش "المستشار القانوني لجامعة فلسطين .
حيث رحب أ.د."جبر الداعور" بالوفد الزائر معرباً عن تقديره لزيارة مجموعة طلال أبو غزالة لجامعة فلسطين ، مضيفاً أن مجموعة شركة طلال أبو غزالة هي من الشركات المتكاملة التي تقدم خدمات متنوعة منها المهنية والتعليمية ذات الجودة العالية و التي تدعم قطاع التعليم العالي ، وتساهم في التنمية الثقافية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية على جميع المستويات ، كما أن لها دور رائد في دعم قطاع الشباب ، مما دفع جامعة فلسطين إلى تعزيز التعاون فيما يخدم طلبتها بما تقدمه هذه الشركة الرائدة من أساس متين لمستقبل شبابي ذو خبرة وكفاءة عالية .
كما أردف أ.د."جبر الداعور " في حديثه أن جامعة فلسطين تعمل دائما على تبادل المعرفة والخبرة بين المؤسسات ، والسعي الدائم إلى إيجاد الأفضل لطلبتها وخريجيها من خلال عقد اتفاقيات و دورات تدريبية وورش عمل مشتركة تساهم في تحقيق طموح الطلبة وهدف الجامعة والمؤسسة الشريكة .
في حين أوضح أ."منير علي حسن" أن شركة طلال أبو غزالة هي من أكبر شركات التدقيق في العالم ، والشراكة فيما بينها وبين جامعة فلسطين هي شراكة مهنية بامتياز، بالإضافة الى وجود هدف سامي مشترك بين الجامعة ومجموعة طلال أبو غزالة وهو استفادة الطلبة والكادر الإداري والأكاديمي من الانشطة المقدمة من مجموعة طلال أبو غزالة كالتحول الرقمي ، الاستشارات ، الارشفة الالكترونية .
وأضاف سيكون هناك تعاون في مجال البرامج التعليمية ، بالاضافة الى احداث توأمة بين الجامعة و كلية طلال أبو غزالة الجامعية للابداع و العديد من المجالات الاخرى .
وفي ختام الزيارة شكر وفد مجموعة طلال أبو غزالة حسن استقبال الجامعة وتعاونهم الدائم في كافة المجالات التي تخدم أبناء الشعب الفلسطيني .