صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف رئيس بلدية الزهراء أ.مروان حمد والوفد المرافق له

قام وفد من بلدية الزهراء متمثلا برئيسها الأستاذ مروان حمد و الأستاذ شادي أبو صبحة عضو المجلس البلدي والأستاذ حسن خلف مسؤول العلاقات العامة في البلدية بزيارة مقر جامعة فلسطين .
حيث استقبل أ.د.جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين وفد البلدية وذلك بحضور كلا من : د.أكرم عطا الله نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د.أحمد الشقاقي مدير العلاقات العامة، د.تيسير أبو جمعة مستشار المشاريع في جامعة فلسطين.
ورحب الأستاذ الدكتور جبر الداعور بالوفد الزائر مشيدا بالخدمات التي تقدمها بلدية الزهراء والانجازات الملموسة لها، بالإضافة إلى دورها في تفعيل الحملات التوعوية التي تطلقها البلدية والتي تشارك بها جامعة فلسطين إيمانا منها برسالتها في خدمة المجتمع ، كما و اكد أن جامعة فلسطين هي من الداعمين لتحقيق عملية التنمية البيئية و انها تهتم بوجود مساحات خضراء في الحرم الجامعي.
كما شكر رئيس جامعة فلسطين أ.د.جبر الداعور الوفد الزائر على دورهم القدير في المتابعة القيمة للحفاظ على نظافة البيئة و العمل على سلامة مناخها من التلوث .
كما جرى التنسيق والترتيب لزيارات من كليات الجامعة للبلدية لتطوير العلاقة بين الجامعة والبلدية بحيث يتم تطوير العمل البحثي للطلبة بما يحقق مصلحة المؤسسات والمجتمع المحلي.
من جانبه أكد أ.مروان حمد على دور الجامعة الريادي في التعاون مع بلدية الزهراء والتعاون في تنفيذ الأنشطة ضمن المسؤولية الاجتماعية ، كما تم استعراض بعض الأفكار التي تعمل البلدية لتنفيذها على أرض الواقع والتي سيتم التعاون بها مع جامعة فلسطين .
وفي الختام قدم رئيس بلدية الزهراء أ.مروان حمد بتقديم درع شكر وتقدير لرئيس الجامعة أ.د.جبر الداعور لجهوده المبذولة في خدمة الوطن والارتقاء بالعمل الجامعي الاكاديمي والاداري .