صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستضيف حفل تكريم الفائزين في مسابقة النشيد الجماعي المركزية بوزارة التربية والتعليم العالي

استضافت جامعة فلسطين بحضور الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، والأستاذ أحمد صنع الله مدير الأنشطة والبرامج الطلابية في الجامعة، حفل تكريم الفرق الفائزة في مسابقة النشيد الجماعي المركزية – الكورال، التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي لطلبة المدارس الحكومية من المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، بحضور الدكتور أنور البرعاوي الوكيل المساعد للشؤون التعليمية، والأستاذ زكريا الهور مدير عام الأنشطة التربوية، والأستاذ هاني الهور مدير الأنشطة الثقافية في الوزارة، ، وعدد من المسؤولين ومدراء ومعلمي المدارس، وجمع كبير من الطلبة.

حيث افتتح د. "درويش" الحفل مرحباً بالحضور، مقدماً تهانيه الحارة للفرق الفائزة في المسابقة، ومتمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق.

وقال عميد شؤون الطلبة: "إننا في جامعة فلسطين لن ندخر جهداً في التعاون مع مؤسساتنا المختلفة من أجل المساهمة في رفعة مجتمعنا ووطننا الحبيب"، مؤكداً أن الطلبة هم اللبنة الأساسية لهذا المجتمع والتي ينبغي الاهتمام بها وإنشائها وفق القيم والتقاليد التي تحافظ على هوية مجتمعنا العربية والإسلامية، مثمناً الجهود البناءة لوزارة التربية والتعليم العالي في إنشاء أجيال العلم والإبداع، وداعياً إلى تضافر الجهود من أجل بناء جيل متميز يحمل على عاتقه أمانة العمل لخدمة شعبنا الفلسطيني ورفعته.

ومن جانبه أثنى د. "البرعاوي" على جامعة فلسطين على رعايتها للمسابقة وتعاونها الكبير في إنجاحها، مؤكداً على حسن العلاقة التي تربط الوزارة بالجامعة، ومرحباً بأي تعاون مستقبلي من شأنه تحقيق أهداف الجانبين والمصلحة العامة.

كما تقدم بتهانيه الحارة للفرق الفائزة ولكافة المعلمين والمشرفين الذي بذلوا أقصى الجهود لإنجاح المسابقة، وساهموا بشكل كبير في صقل مهارات الطلبة الفنية من خلال ما قدموه لهم من تدريب وإرشاد ومتابعة، مؤكداً على دور المعلم الهام في رفعة المجتمع وتطويره.

كما تقدم بتهانيه القلبية إلى المعلمة حنان الحروب التي فازت بجائزة أفضل معلم في العالم، مبيناً أن شعبنا الفلسطيني هو شعب الإرادة والإبداع رغم ما يعانيه من حصار وتضييق واحتلال يحاول كسر عزيمته بشتى الوسائل، داعياً كافة الجهات الإقليمية والدولية إلى دعم المعلمين في فلسطين والعمل على استعادة حقوق شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

هذا وتخلل الاحتفال فقرات إنشادية من الفرق الفائزة، واختتم الحفل بتوزيع الهدايا والجوائز على لجان التحكيم والإشراف والفرق الفائزة، كما قدم الدكتور سالم درويش درع الجامعة لوزارة التربية والتعليم العالي الذي استلمه الدكتور أنور البرعاوي.