صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تزور الأسرى المحررين

زار وفد من جامعة فلسطين الأسيرين المحررين محمد زكريا الأغا، وابراهيم محمد أبو لحية، وضم الوفد كل من الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، والدكتور موسي أبو سليم عميد المكتبات، والدكتور خالد خطاب عميد كلية التربية، والأستاذ ابراهيم دغمش مدير الشؤون القانونية، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية وجمع من الطلبة.

حيث كان في استقبال الوفد عدد من أهالي الأسرى الذين أبدوا سعادتهم بهذه الزيارة ومشاركة الجامعة لهم في مناسبتهم بتحرير أبنائهم من سجون الاحتلال، متمنين أن يحظى كافة أسرنا البواسل بالحرية والاستقلال في القريب العاجل.

من جانبه شكر  عائلة الأسيرين على حسن الاستقبال وهنأ الأسرى بالحرية متمنياً لهم حياة مليئة بالسعادة، ومعرباً عن أمله بأن يكون عام الأسرى عام الحرية لجميع الأسرى في سجون الاحتلال، داعياً كافة الجهود الوطنية والدولية إلى تبني قضية الأسرى وصولاً إلى تحريرهم وحصولهم على حقوقهم التي كفلتها لهم كافة الاتفاقيات والمواثيق الدولية.

وبدورها هنأت الطالبة مشيرة النجار خلال كلمتها التي ألقتها نيابة عن طلبة الجامعة الأسرى المحررين، كما باركت لأمهاتم وذويهم عودتهم سالمين الي أحضانهم، متمنية الإفراج القريب عن باقي الأسرى، وداعية الأسرى المحررين لزيارة الجامعة لكسر القفل عن صورهم من معرض صور الأسرى الدائم الذي أقامته الجامعة خلال تكريم ذويهم.

جدير بالذكر أن الأسير المحررمحمد زكريا الأغا وأثناء دخوله قطاع غزة بعد الافراج عنه قد زار مرورا جامعة فلسطين تقديراً منه للجامعة علي جهودها تجاه قضية الأسرى وذويهم.