صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بموظفاتها في اليوم العالمي للمرأة

بحضور سعادة أ.د.جبر الداعور رئيس الجامعة، وبمشاركة كلاً من د.محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ؛ د.شادي عويضة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية؛ شاركت إدارة جامعة فلسطين موظفاتها العاملات في الجامعة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل عام .
حيث رحب أ.د.جبر الداعور حضور المرأة الفلسطينية ناقلا تحيات سعادة م .عماد الأغا رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين للموظفات العاملات في صرح الجامعة مهنئا اياهم في اليوم العالمي للمرأة متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتميز .
كما شكر أ.د.جبر الداعور تلبية الموظفات دعو ة احتفاء إدارة جامعة فلسطين بهن كأم و امرأة عاملة وربة بيت ، والعديد من المهام التي تستطيع المرأة ان تقوم بها بشكل مثالي ،عدا أنها تشكل جزءا لا يتجزأ من المجتمع ، فدورها الذي تبذله يؤكد على أنها شريكة أساسية في بناء دولة فلسطين ، وأنها تعمل دوما على المنافسة لتحقيق النجاح في مختلف الميادين وعلى جميع الأصعدة ، وعبر عن تقديره للدور الذي تقوم به المرأة الفلسطينية فهي تشكل المرأة المناضلة و الثورية ، والأسيرة الشهيدة في معترك الحياة .
كما شكر أ.د.جبر الداعور موظفات جامعة فلسطين على العمل الدائم بإنجاز المهام الموكلة إليهم بتميز ورقي قائمين على جهود و إنجازات مقدمة من امرأة فلسطينية تتمتع بروح المسؤولية المجتمعية تجاه شعبها عامة و عملها خاصة .
كما أردف بأن هذا اليوم هو فرصة للاشادة بدور الموظفات في جامعة فلسطين و تسليط الضوء على دورهم الحيوي في مسيرة العطاء والبناء داخل أروقة الجامعة وخارجها من خلال أداء الأدوار المختلفة بإخلاص .
كما شاركت الزميلة الدكتورة/ تهاني جفال مقدسية الهوية بكلمة تشكر بها إدارة جامعة فلسطين على مشاركة الموظفات في يومهن و أثنت على دور المرأة الزاهر في تعزيز مسيرة النهضة و صنع التغيير والمساهمة في تطوير المجتمع وتربية أجيال لها دور وبصمة مستقبلي يعزز من ارتقاء المجتمع .
هذا وتخلل الحفل فقرات ترفيهية وأسئلة ثقافية وكلمة مسجلة مقدمة من الزملاء من مختلف العمادات والدوائر لمعايدة زميلاتهن في يوم المرأة العالمي .
وفي الختام وزعت هدايا رمزية للموظفات تقديرًا لدورهن البارز في التنمية المجتمعية .