صورة الخبر
الأخبار

تحت رعاية جامعة فلسطين بلدية المغراقة تحتفي بطلبة الثانوية العامة من أبناء مدينة المغراقة

في أجواء تملؤها الفرحة وتغمرها السعادة، وبحضور كلاً من الأستاذ عمرو أبو زايد ممثلاً عن جامعة فلسطين، والأستاذ نضال أبو كميل رئيس بلدية المغراقة، والأستاذة ابتسام أبو سلمية ممثلةً عن مدرسة صبرا وشاتيلا، ولفيف من الوجهاء والمخاتير وأولياء الامور، وتحت رعاية جامعة فلسطين، نظمت بلدية المغراقة حفلاً كرمت فيه الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة لعام 2020م.

 وفي كلمة الجامعة  رحب " أ. أبو زايد" بالحضور، ناقلاً تهاني وتبريكات كلاً من السيد كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين، والأستاذ الدكتور جبر الداعور رئيس الجامعة، للطلبة الناجحين وذويهم، مشيراً إلى أن جامعة فلسطين تفتح أبوابها لاحتضان الطلبة المتفوقين لتقدم لهم التخصصات المميزة والحديثة، بالإضافة لتقديم العديد من المنح وأبرزها منح التفوق للطلبة الحاصلين على معدل90% فأعلى، كما تقدم الجامعة خدمة المواصلات المجانية لطلبتها، وذلك للتخفيف عن أولياء الأمور في ظل الأوضاع الصعبة ، داعياً الطلبة للالتحاق بركب جامعة فلسطين متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح، معبراً عن عن شكره لبلدية المغراقة و لمدرسة صبرا وشاتيلا و أولياء الأمور على اهتمامهم بتشجيع طلاب المدارس على بناء مستقبل أفضل.

من جهته شكر "أ. أبو كميل" جامعة فلسطين راعية التميز والإبداع على تنظيمها لهذا الحفل الذي يساهم في مكافأة أصحاب الجد والاجتهاد على جهودهم التي بذلوها خلال العام الماضي رغم المعوقات والصعاب.

وأضاف أن التفوق لا يأتي من فراغ، وإنما هو ثمرة جهد متواصل من البحث والمتابعة والتقلب بين الكتب، مؤكداً أن تحقيق هذا التفوق يزيد من عبء الأمانة الملقاة على عاتق الناجحين لمواصلة التفوق والمساهمة في رفعة الوطن.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله فقرات فنية مميزة، تم تكريم الناجحين والمتفوقين من الطلبة، في أجواء غمرتها الفرح والسرور.

ومن الجدير ذكره أن جامعة فلسطين تنظم سلسلة احتفالات لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين للعام الدراسي 2020م، على مستوى محافظات قطاع غزة، وذلك لمشاركة الطلبة وذويهم فرحة النجاح والتفوق.