صورة الخبر
الأخبار

اختتام دوري الكليات لكرة القدم في جامعة فلسطين

اختتمت عمادة شؤون الطلبة؛ اليوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021 بطولة الجامعة؛ التي أقيمت بين كليات الجامعة المختلفة؛ وذلك بتتويج فريق كلية ادارة المال والاعمال؛ بالمركز الأول؛ بعد تقدمه بهدفين دون رد في المباراة النهائية التي جمعت بينه وبين فريق كلية القانون والممارسة القضائية؛ الذي حصد الميدالية الفضية.
هذا؛ وقد أفتتح سعادة أ.د/ جبر الداعور؛ رئيس الجامعة؛ ود./ سامر موسى؛ عميد شؤون الطلبة؛ المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الجامعة؛ بحضور د./ أكرم عطا الله؛ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية؛ و د./ خالد عيسى؛ نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية؛ وأعضاء مجلس الجامعة من العمداء وعمداء الكليات؛ ومساعدي رئيس الجامعة؛ ولفيف من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية؛ والمئات من طلبة الجامعة.
وفي بداية كلمته الافتتاحية؛ نقل سعادة أ.د/ جبر الداعور؛ رئيس الجامعة؛ تحيات مجلس إدارة الجامعة وعلى رأسها الحاج: كاظم دغمش؛ لطلبة الجامعة ولاسيما أعضاء الفرق الرياضية على مستوى الكليات؛ وأوضح أن الغاية الأساسية من تنظيم الأنشطة اللامنهجية خاصة الرياضية منها هي لتحفيز الطلبة على صقل طاقاتهم، واكتشاف قدراتهم، ولتوثيق الروابط بين الطلبة من مختلف الكليات؛ واختتم رئيس الجامعة كلمته بتوجيه الشكر لعمادة شؤون الطلبة وكل من سهم من إنجاز دوري الجامعة لكرة القدم الذي انطلق قبل نحو 10 أيام.
فيما عبر د. سامر موسى؛ عميد شؤون الطلبة؛ عن ثنائه لروح الرياضية التي مارسها الطلبة على مدار مباريات البطولة؛ التي سادت في أجواء أخوية تنافسية رائعة؛ وهنأ الطلبة الفائزين بالمركز الأول والثاني؛ متمنياً لهم التوفيق والسداد؛ وتقدم بالشكر لكل دوائر الجامعة التي أسهمت في إنجاح البطولة؛ وخص بالذكر دائرة العلاقات العامة والأعلام التي لعبت دور معتبر من خلال الإعلام الرياضي في متابعة وتغطية فعاليات البطولة.
وخلال فترة تكريم الفريق الفائز بالمركز الأول؛ والفريق الفائز بالمركز الثاني؛ أثني أ.د/ خالد المدهون؛ عميد كلية إدارة المال والأعمال؛ على الجهود التي بذلها فريق الكلية الذي توج بالمركز الأول؛ معبراً عن عظيم امتنانه لإدارة الجامعة التي أتاحت الفرصة أمام الطلبة لتنمية قدراتهم الجسدية عبر بوابة رياضة كرة القدم؛ فيما عبر: د. نائل شلط؛ رئيس قسم القانون، عن سعادته بحصول الكلية على المركز الثاني في المباراة النهائية.