صورة الخبر
الأخبار

كلية الدراسات المتوسطة تنظم حفلًا لتكريم أوائل طلبتها

نظمت كلية الدراسات المتوسطة حفلًا لتكريم أوائل طلبتها، بحضور الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، والدكتور أمجد الشنطي عميد الكلية، والأستاذ أحمد صنع الله مدير الكلية ورؤساء أقسام الكلية، وعدد من عمداء كليات الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية، ولفيف من الطلبة وأولياء أمورهم.

حيث افتتح الدكتور "الشنطي" الحفل مرحبًا بالحضور من أعضاء الهيئة التدريسية، والطلبة المتفوقين وذويهم، مثمنًا جهود أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية الهادفة إلى الارتقاء بمستوى الطلبة وتحصيلهم العلمي من خلال استخدام التكنولوجيا والتركيز على الجوانب التطبيقية والعملية، وتزويد الطلبة بعدد من المهارات التي من شأنها بناء شخصيتهم؛ ليكونوا مشاركين فاعلين في بناء المجتمع ومؤسساته المختلفة، ومقدرًا دور رئاسة الجامعة في دعم الكلية وأنشطتها المنهجية واللامنهجية.

كما ثمن عميد الكلية دور أهالي الطلبة، الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل الوصول بأبنائهم لطريق التفوق والنجاح، داعيًا الطلبة إلى تقدير ذلك من خلال المحافظة على تفوقهم وتميزهم، والتوشح بمنظومة الآداب والأخلاق العامة التي تتوج تفوقهم الدراسي.

واختتم الدكتور "الشنطي" كلمته بتهنئة الطلاب المتفوقين، وتمنياته لهم بدوام التقدم والنجاح، داعيًا إياهم لإعداد أنفسهم جيدًا لمهامهم المستقبيلة كعناصر فعالة في خدمة المجتمع وقضاياه المختلفة.

بدوره هنأ الدكتور "درويش" الطلبة المتفوقين، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والنجاح، وفي ذات السياق ألقى الطالب حسن جبر من قسم المحاسبة المحوسبة كلمة أوائل الطلبة التى شكر خلالها كل من أسهم وشارك في إنجاح الحفل، معرباً عن تقديره للجهود التى تبذلها كلية الدراسات المتوسطة للارتقاء بمستوى طلبتها في مختلف التخصصات.

وتخلل الحفل إلقاء قصيدة، وفقرات فنية من التراث الشعبي الفلسطيني، واختتم الحفل بتكريم الطلبة المتفوقين في أجواء تغمرها السعادة والفرح.