صورة الخبر
الأخبار

حفل تكريم أوائل الطلبة في كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني

نظمت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين حفلًا لتكريم طلبتها المتفوقين في قاعة القدس بمقر الجامعة بمدينة الزهراء بحضور المهندس علاء الدين الأعرج رئيس اتحاد المقاولين بقطاع غزة، والدكتور ساري أبو شرار عميد كلية الهندسة، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الكلية، وبعض عمداء الكليات، وجمع غفير من طلبة الكلية وذويهم.

حيث بدأت فعاليات الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني، ومن ثم افتتح د.ساري أبو شرار الحفل بكلمة عن القدس معلنًا بأننا لا نستطيع أن نسلخ أنفسنا عما يدور على الساحة الفلسطينية، ومؤكدًا فيها على عروبة القدس من الشرق إلى الغرب، ومنددًا فيما يعرف باعتراف ترامب بيهودية القدس، مشددًا على أن هذا الاعتراف سيكون بإذن الله بداية النهاية لدولة إسرائيل المزعومة.

كما هنَّأ الدكتور أبو شرار الطلبة المتفوقين على تميزهم الذي استحقوه بجدهم وصبرهم وجلدهم ومثابرتهم داعيًا الطلبة لبذل المزيد من الجد والاجتهاد لتظل مواقعهم في سلم التميز محجوزة لهم على الدوام. وفي ختام كلمته تقدم بالشكر والتقدير إلى أسرة كلية الهندسة على حسن صنيعهم وعطائهم وإنجازهم، وإلى أمهات الطلبة المتفوقين وآبائهم لما بذلوه من جهد للوصول إلى هذا التميز، وإلى جامعة فلسطين لرعايتها الحفل، وإلى كل من أسهم وشارك في فعاليات الحفل.

ومن جهة أخرى ألقى م. علاء الدين الأعرج كلمة هنأ فيها الطلبة المتفوقين وذويهم وعبر فيها عن اعتزازه وفخره بطلبة الكلية لما أظهروا من مستوى أكاديمي مميز، ومسؤولية ومهنية عالية. وأكد أن الكلية تسير على طريق التميز والإبداع من خلال تعليمها المميز والنوعي الذي يعكسه جودة العمل في أداء الطلبة ومخرجات الكلية.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبرت الطالبة المتفوقة هديل أبو جلال عن فرحتها وسعادتها الغامرة وزملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات، مؤكدين أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين وتفانيهم في العمل من جهة أخرى.

وقد تخلل الحفل فقرات شعرية، وأناشيد وطنية، ومسرحية، وغيرها من الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة، وفي الختام تم تكريم ضيف الحفل، وعميد الكلية، ورؤساء الأقسام، والطلبة المتفوقين المحتفى بهم وكل اللجان المشرفة على الاحتفال.