صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم حملة للتبرع بالدم

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين حملة للتبرع بالدم بالتعاون جمعية دعم مجمع الشفاء الطبي، وطاقم إدارة مختبر الدم بمستشفى الشفاء الطبي حملت عنوان "قطرة دم تنقذ حياة"، بمشاركة الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، وعدد من طاقم الجامعة الأكاديمي والإداري من مختلف كليات وإدارات الجامعة، وجمع كبير من الطلبة والطالبات.

 وتأتي هذه الحملة في إطار تعزيز دور الجامعة وموظفيها وطلبتها تجاه المجتمع الفلسطيني، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمستشفيات التي تحتاج إلى وحدات الدم، وفي إطار شراكة الجامعة وتعاونها مع مختلف المؤسسات لدعم الجهود الساعية لإدامة توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها عند الحاجة إليها.

 من جانبه تقدم "درويش" بشكره وتقديره إلى كافة الجهود التي ساهمت في إنجاح الحملة من موظفين وطلبة، الذين أقبلوا على التبرع بدمائهم ترسيخاً للأهداف الإنسانية والاجتماعية النبيلة في إعانة المرضي. كما خص بالشكر الأستاذ خالد سالم رئيس قسم الحملات الخارجية لسحب الدم بمستشفى الشفاء، والطاقم المساعد والمرافق لهم على جهودهم خلال الحملة .

 وأكد عميد شؤون الطلبة أن العمادة تعتزم تنظيم حملات للتبرع بالدم بشكل فصلي، إضافة إلى عقد الأيام الطبية التي تساهم في خدمة الطلبة وتعزيز الثقافة الصحية لديهم.