صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم حفل تكريم لأوائل طلبة الثانوية العامة في مديرية شرق غزة

نظمت جامعة فلسطين يوم الثلاثاء الموافق 10/7/2018 في المقر الرئيس في مدينة الزهراء حفلًا تكريميًّا لأوائل طلبة الثانوية العامة (الإنجاز) وذلك بحضور الدكتور أيمن اليازوري الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم العالي، والأستاذ أشرف حرز الله  مدير التربية والتعليم لمديرية شرق غزة، والدكتور سالم صباح رئيس الجامعة والدكتور نهاد بدرية مدير العلاقات العامة في الجامعة ولفيف من أركان الوزارة ومديري المدارس وأهالي الطلبة المحتفى بهم.

وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية وكلمات المباركة والتهنئة، حيث هنأ "حرز الله"  أبناءه الطلبة المتفوقين وأهلهم وذويهم، وشكر جامعة فلسطين لرعايتها لهذا الحفل المميز.

كما تقدم الدكتور نهاد بدرية بخالص الشكر والتقدير للمعلم الفلسطيني الذي بقي ثابتًا يؤدي رسالته العلمية بأمانة وإتقان، كما نقل التهاني والمباركات للطلبة المحتفى بهم ولأهلهم معربًا عن أمله في مواصلة طريق العلم والمعرفة، طريق البناء والعطاء لخدمة مجتمعنا ووطننا فلسطين.

من جانبه عبر "اليازوري" عن بالغ سعادته بهذه المناسبة العطرة التي تجسد أبلغ معاني الصمود والتحدي للعدو، فمديرية شرق غزة وبالقرب من الحدود مع العدو يتميز الطالب بإصراره على النجاح في مسيرته العتعليمية وصولًا للنجاح والخلاص من هذا الاحتلال.

وفي ختام الحفل قدمت جامعة فلسطين درع الوفاء للمعلم المثابر والمدير المتقن، كما قدمت شهادة تقدير للطلبة المحتفى بهم بالإضافة إلى مكافأة نقدية للطلبة المحتفى بهم تشجيعًا ومساندة لهم على استكمال دراستهم الجامعية.