صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة مديرية شرق وغرب غزة

جامعة فلسطين تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة مديرية شرق وغرب غزة

نظمت جامعة فلسطين حفل تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة المتفوقين مديرية التربية والتعليم – شرق وغرب غزة، بحضور أ.مها حلس  رئيس اللجنة الفنية  مديرية التربية والتعليم شرق غزة وبحضور كل من د.نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية  ود. نهاد بدرية  عميد القبول والتسجيل ود. حنان العكلوك عميد كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات.

حيث رحب د نهاد بدرية  بالحضور معرباً عن سعادته للمشاركة في هذا الاحتفال المميز كما نقل تهنئة رئيس الجامعة أ.د. سالم صبّاح للطلبة المتفوقين وذويهم على هذا النجاح وأوضح د. نادر أبو شرخ  أن طريق النجاح ليست سهلة حيث أنها طريق محفوفة بالصعاب وتحتاج إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد  هذا  وشكر  د. نهاد  بدرية جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمى  ومساعيها الرامية للارتقاء بالعملية التعليمية وفي سياق حديثه عن الجامعة و فلسفتها التي تستند علي الربط بين الجانب النظري و التطبيق العملي مستعرضاً اهم المشاريع و البرامج التي تنفذها مبيناً أن هدفنا تخريج أجيال قادرة علي التغيير و التطوير .

وهنأ أبنائه الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة، الذين أناروا بنجاحهم وتفوقهم طريق حياتهم نحو مستقبل مشرق ملؤه التميز والإبداع، مشدداً على الدور الكبير لأولياء أمور الطلبة والمعلمين والمعلمات، الشموع المنيرة التي تحترق لأجل إنارة الطريق المظلم لأبنائها. و تخلل الحفل عدة فقرات فنية متنوعة شارك بها طلبة مدارس غرب وشرق غزة، كما تم تكريم الطلبة المتفوقين بجوائز نقدية قدمتها جامعة فلسطين وشهادات التقدير.