صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من وزارة التربية و التعليم العالي

استقبل أ. د. سالم صباح رئيس الجامعة وفدًا من وزارة التربية والتعليم العالي، وقد ضم الوفد كل من: أ. أيوب عليان مدير عام المتابعة الميدانية في الوزارة، ود. فتحي كلوب مدير عام الإدارات التربوية (غزة)، وأ. أماني هواش مديرة دائرة الإدارات التربوية، وأ. كهرمان عرفة رئيسة قسم المتابعة الإدارية، وأ. حسين العيلة رئيس قسم التعليم اخاص والمراكز، وأ. فاتن اللداوي مشرفة رياض الأطفال في الوزارة، وذلك يوم الإثنين الموافق 2018/2/25 وشارك في الاستقبال لفيف من الأكاديميين والإداريين في الجامعة.

بدوره رحّب رئيس الجامعة "صبَّاح" بأعضاء الوفد، وقدم شرحًا وافيًا عن دور الجامعة وتخصصاتها ونجاحاتها التي حققتها في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى التطور المستمر في برامجها العلمية وتخصصاتها التي تمتاز بها الجامعة.

من جهة أخرى أعرب الوفد عن سعادته البالغة بزيارة جامعة فلسطين، وأبدى إعجابه الكبير بإنجازات الجامعة في مختلف المجالات، مؤكدًا على أن ذلك يشير إلى وجود كادر أكاديمي وإداري متميز، وشكر إدارة الجامعة لاهتمامها بالجوانب التطبيقية في المجالات العلمية والإنسانية.

واختتمت الزيارة بجولة تفقدية على أروقة الجامعة ومرافقها كلياتها وأقسامها، حيث اطلع الوفد على مختبرات الجامعة في كلية تكنولوجيا المعلومات، وقاعة المؤتمرات (القدس وعكا)، وقاعة المحكمة الصورية ومسرح الجريمة والعيادة القانونية في كلية القانون، ثم توجه إلى الإستوديو الإذاعي والتلفزيوني لكلية الإعلام، ثم انتقل إلى حديقة النباتات الطبية ومختبرات كلية الصيدلة والصيدلية الافتراضية، ومختبرات طب الأسنان، ومعامل الدمى لكلية طب الأسنان، والعيادة الطبية للجامعة.