صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفداً من قناة الكتاب الفضائية

 استقبل الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة في مكتبه اليوم وفداً من قناة الكتاب الفضائية ضم كل من الدكتور سعيد النمروطي رئيس القناة، والأستاذ وسام المحلاوي مدير عام القناة، والأستاذ رامي الغزالي المدير المالي والإداري والعلاقات العامة، والأستاذ علي أبو عون مدير التنمية والتطوير، وشارك في الاستقبال كلا من الأستاذ ابراهيم دغمش مدير الشؤون القانونية والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقت العامة.

حيث رحب "صبّاح" بوفد القناة، وأثنى على الانتشار الواسع لها، والبرامج المميزة التي تقدمها للجمهور خاصة تلك المتعلقة بالتعليم والجامعات الفلسطينية، مثمناً دور كافة القائمين عليها، ومتمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق.

واعتبر رئيس الجامعة القناة بمثابة مرآة الجامعات الفلسطينية والمؤسسات التعليمية في قطاع غزة والضفة الغربية للمجتمع الفلسطيني، مؤكداً على أهمية دور القناة في التعريف بالجامعات والأنشطة التي تنفذها للمساهمة في وضع الحلول والآليات لقضايا المجتمع المختلفة وتطوير مؤسساته، ومتمنياً أن توسع القناة من دائرة عملها وأنشطتها لتشمل جميع الفئات والقطاعات العاملة في فلسطين.

ومن جهته شكر "النمروطي" الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، موضحاً أن زيارة الوفد تهدف إلى تعزيز العلاقة والتعاون بين القناة والجامعة لخدمة الطلبة والمواطنين، ومثمناً التعاون الذي تبديه الجامعة من أجل ذلك.

وقال رئيس القناة أن القناة تسعى إلى توسيع رقعة التعاون مع الجامعة من خلال استيعاب طلبة الجامعة في برامج التدريب الميداني من التخصصات ذات العلاقة، وتغطية أنشطة الجامعة وفعالياتها المختلفة لا سيما المركزية منها، متمنياً أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون مستمر بين الجانبين.

كما التقى الوفد بالسيد كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة، الذي رحب بالوفد وأبدى سعادته بهذه الزيارة التي تنم على عمق التواصل بين الجامعة ومحيطها الاجتماعي والمؤسساتي.

وثمّن رئيس مجلس الإدارة الجهود الطيبة والبرامج المميزة التي تقدمها القناة تجاه التعليم، مبدياً استعداد الجامعة للتنسيق مع القناة ومناقشة آفاق التعاون بين الجانبين بما يعود بالنفع والفائدة على الطلبة والمجتمع ويحقق أهداف الجانبين، ويساهم في الارتقاء بالعملية التعليمية في فلسطين.