صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين - فرع الشمال تكرم أوائل الطلبة

كرمت جامعة فلسطين - فرع الشمال، أبناءها الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017م، وذلك خلال حفل بهيج نظمته في صالة تعزيز القدرات بحضور الدكتور/ نادر أبو شرخ مدير فرع الشمال ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة المحتفى بهم وذويهم .

حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم والسلام الوطني ومن ثم دخول موكب المتفوقين.

بدوره رحب "د. أبو شرخ" في كلمته باسم الجامعة بالطلبة المتفوقين وذويهم ،واكد  حِرص إدارة الجامعة على الارتقاء بالجامعة وطلبتها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية، لافتاً إلى أن جامعة فلسطين تتبنى إستراتيجية وفلسفة أساسية تكمن في ربط كافة الجوانب والتخصصات النظرية بالتطبيق العملي، في مختلف الكليات والتخصصات ، وهذا الأمر يساهم في تخريج وارفاد المجتمع بنماذج مميزة من الطلبة الذين يدركون حاجة سوق العمل.

وأشاد بدور وجهود الهيئتين الإدارية والأكاديمية ، الذين يتفانون ويبذلون جهوداً مضّنية من أجل الرقي بمستوى طلبة الجامعة.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبرت الطالبة المتفوقة عائشة عدوان من كلية القانون، عن فرحتها وسعادتها الغامرة وزملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات، مؤكدةً أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين الأكارم وتفانيهم في العمل من جهة أخرى متوجهة بالشكر للجامعة وإدارتها ومحاضريها على توفير كل سبل الراحة وتذليل العقبات والتي ساهمت في تحقيق هذا التفرق والنجاح.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين المحتفى بهم وتقديم الهدايا لهم .