صورة الخبر
الأخبار

نادي كلية الإعلام والإتصال ينظم أمسية شعرية بعنوان على زناد الكلمة

بمشاركة الدكتور محمود العجرمي عميد كلية الإعلام والإتصال والأستاذة كفاح الغصين ومجموعة من طلاب الكلية، نظم نادي كلية الإعلام والاتصال أمسية شعرية بعنوان "على زناد الكلمة" بحضور عدد كبير من الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، ولفيف من الطلبة والمهتمين.

حيث افتتحت "الغصين" الأمسية بعدد من قصائدها المعنونة "وشم على جبين بدوية" و"رسالة فتاة شرقية لرجل متغرب"، تلاها "العجرمي" بقصيدة "اكتمال البرق"، و"بغداد"، و"خبز وزنبق".

وشارك كل من الطالب عبد الرؤوف زقوت بعدة قصائد شملت "إلى الراحلة"، و"على هوا المحبوب"، و"تلك البنية"، أما الطالب عصام أبوشاويش فشارك بالقصائد "مدي الي العون"، و"كالحوريات" و"حرب غزة"، فيما شارك الطالب علي أبو داود بقصيدة "أنا لو كتبت"، و"دايب في حبك يا وطن"، و"رحلتي ياغالية"، كما تخلل الأمسية تقاسيم عود وأغنية "يما موال الهوا" للطالب رؤوف البلبيسي.

وفي أعقاب الأمسية أشاد "العجرمي" بكل من شارك في إنجاح هذه الأمسية التي اتسمت بقصائد رائعة من ناحية المضمون والأهداف التي تحملها، متمنياً لكل الطلاب الذين شاركوا مزيداً من التقدم والتوفيق، مؤكداً أن كلية الإعلام والاتصال سوف تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التي تسعى من خلالها تنمية مهارات طلبة الكلية وصقل مواهبهم وتنميتها.