صورة الخبر
الأخبار

حفل تكريم نخبة من طلبة الثانوية العامة لعام 2020 تحت رعاية جامعة فلسطين وبالشراكة مع مركز اليت أكاديمي

استقبل رئيس جامعة فلسطين الأستاذ الدكتور جبر الداعور وفداً من مركز اليت أكاديمي ممثلا بالأستاذ محمود صبيح مدير المركز والأستاذة أماني سالم منسقة الدورات التدريبية في المركز  حيث كان في الاستقبال كلاً من عميد التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أمجد الشنطي، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان وافي ومساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة الدكتور موسى أبو سليم . 

 
 بدوره رحب رئيس الجامعة بوفد المركز، مباركا نجاح طلبة الثانوية العامة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المجتمع الفلسطيني خاصة ، و التعافي من جائحة كورنا عامة التي عصفت بالعالم أسره .

ورغم ذلك أصر أبناء الشعب الفلسطيني على التميز والنجاح والثبات رغم كل المعوقات والتحديات التي واجهتهم في سنتهم الدراسية .
 
من جانبه شكر صبيح الجامعة على حسن التعاون و الشراكة المتميزة في العمل على اقامة حفل خاص لنخبة من الطلبة المتميزين داخل أسوار الجامعة ، مشيرا الى أن جامعة فلسطين هي من أهم الجامعات المعترف بها في بناء قادة المستقبل و خلق جيل جديد فعال متحصن بالعقل الرصين و العلم المنير .

وبعد السلام الوطني وقراءة ما تيسر من القرآن الكريم على أرواح الشهداء والدعاء لأسرانا بفك قيدهم ، افتتح الدكتورالشنطي كلمته مرحبا بالحضور ناقلا تحيات كلا من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور و رئيس مجلس الإدارة الأستاذ كاظم دغمش معبرا عن سعادتهم في استقبال طلبة الثانوية العامة لإقامة حفل يرسم ابتسامة على وجه كل

طالب اجتهد ليصل الى أسوار الجامعة ، آملا في نيل شهادة علمية تعكس طموحه و آماله وتؤهله للتميز والإبداع والمساهمة في تحقيق المشروع الفلسطيني ، وأكد الشنطي أن مثل هذه الفعاليات هي تجسيد للشراكة المجتمعية التي تؤمن بها جامعة فلسطين وبأهميتها لما لها دور في مساندة أبنائنا الطلبة في مواصلة التحصيل العلمي والتميز ومشاركتهم فرحتهم وذويهم .

كما قام الأستاذ صبيح  بشكر جامعة فلسطين على حسن الشراكة في كافة الدورات المقدمة من مركز اليت أكاديمي لطلبة جامعة فلسطين  ، مشيرا الى ان هذا الدعم للطلبة المتفوقين ما هو الا عبارة عن انتصار في وجه كل عقبة تواجه الشباب والشابات أمام كل ما يواجههم من تحديات وبالصمود والعمل الجاد والمثابرة نجحوا متفوقين  حاملين شعار دولة فلسطين في قلوبهم .

كما و قام الدكتور وافي  بتقديم النصائح للطلبة وفق خطة المسار المهني مشيرا عن آلية التخصص داخل أسوار الجامعة وما تتضمنه الجامعة من برامج مميزة يستطيع الطالب الالتحاق بها في برامج البكالوريوس والدبلوم ، مشيدا بمرافق الجامعة الطبية و الهندسية والقانونية والتربوية والادارية والاعلامية والتكنولوجية  ، مسلطا الضوء على أبرز الخدمات المقدمة والمنح التي يستطيع الطالب الاستفادة منها في جامعة فلسطين.

وفي ختام الحفل قدم المركز درع تكريمي لرئاسة الجامعة  فيما  تخلل الحفل فقرات  ترفيهية و توزيع شهادات لطلبة الثانوية العامة .