صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وزير الإسكان والأشغال العامة

استقبل السيد كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور مفيد الحساينة وزير الإسكان والأشغال العامة والوفد المرافق له، وشارك في الاستقبال كل من الأستاذ فاروق الافرنجي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، والدكتور موسى أبو سليم عميد المكتبات، والدكتور موسى الحساينة، والأستاذ ابراهيم دغمش المستشار القانوني للجامعة والمهندس أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة.

حيث رحب "دغمش" بمعالي الوزير والوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد العلاقة المميزة التي تربط الجامعة بالمؤسسات الحكومية المختلفة، متحدثاً حول أحدث مستجدات الجامعة، وكلياتها وبرامجها، وتطورها، مؤكداً سعي الجامعة لمواكبة العلوم العالمية التي تلبي حاجة ومتطلبات المجتمع، من خلال الانفتاح الواعي على حضارات العالم وعلومه، وبرامج التعاون والشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية والاقليمية والدولية.

وأشار رئيس مجلس الإدارة لن تتواني في تقديم المساندة لأي برامج من شأنها تعزيز علاقة الطلبة بمحيطهم وتفعيل دورهم الريادي في المجتمع، موضحاً أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بالطلبة وخاصة في المجالات التدريبية والعملية، وتسعى إلى تزويدهم بمختلف المهارات التي تصقل شخصياتهم وتعزز قدراتهم وامكانياتهم للانخراط في سوق العمل بكل سهولة ويسر.

ومن جانبه أبدى معالي الوزير إعجابه بالتقدم والتطور الذي تشهده الجامعة يوماً بعد يوم على مختلف المستويات الأكاديمية والإدارية، متقدماً بشكره وتقديره على الحفاوة وحسن الاستقبال، ومثمناً دور إدارة ورئاسة الجامعة والجهود التي يبذلونها من أجل الوصول إلى التميز والتألق.

وتمنى الوزير الحساينة أن تكون الجامعة صرحاً له صداه بين الجامعات والمؤسسات التعليمية، خاصة وأنها تحمل اسم الوطن والذي من شأنه أن يحفز إدارة الجامعة على العمل المتواصل والدؤوب والتطوير والتحسين المستمر من أجل النهوض بالعملية التعليمية على مستوى الوطن، متمنياً للجامعة دوام التقدم والتوفيق.

واختتمت الزيارة بجولة تعريفية لمباني الجامعة ومرافقها، تعرف من خلالها الوزير على القاعات الدراسية والمختبرات العلمية ومرافق الجامعة التي توفر للطلبة حياة جامعية مميزة.