صورة الخبر
الأخبار

المجلس الأعلى للأندية الطلابية ينظم حفلاُ لتكريم أهالي الشهداء وأسرى الجامعة

نظم المجلس الأعلى للأندية الطلابية حفلاُ كرم فيه أهالي الشهداء وأسرى الجامعة بحضور كل من الدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدراية، والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، والدكتور نادر أبو شرخ رئيس قسم الإدارة في كلية إدارة المال والأعمال، والأستاذ محمد عفانة شؤون الطلبة، والطالب عبد الله فياض رئيس المجلس الأعلى للأندية الطلابية، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة وأهالي الشهداء وأسرى الجامعة ولفيف من طلاب الجامعة.

حيث افتتح "أبوسعدة" اللقاء مرحباً بالحضور، وأثنى على الدور الكبير للشهداء والأسرى وتضحياتهم للدفاع عن كل الحقوق التي يحتاجها كل فلسطيني، متقدماً بأحر التعازي والمواساه من أهالي شهداء الجامعة، وشاكراً كافة الجهود التي بذلت من لإنجاح حفل التكريم.

وأكد "أبوسعدة" أن جامعة فلسطين هي جامعة وطنية تسعى دائماً لمشاركة المجتمع الفلسطيني همومه وقضاياه، داعياً إلى تكاتف الجهود من أجل الحفاظ على الصف الفلسطيني صفاً واحداً في مواجهة التحديات التي تحيطه.

وبدوره أكد "فياض" أن المجلس الأعلى للأندية يهدف إلى تشجيع الإبتكار وتنظيم الأنشطة العلمية وتوثيق العلاقة بين الطلاب والهيئة التدريسية، داعياً كافة الطلبة إلى التفاعل مع أنشطة الأندية الطلابية والمشاركة فيها وإنجاحها.

كما شكر رئاسة الجامعة وعماداتها المختلفة على التعاون مع الأندية الطلابية وتسهيل كافة الإجراءات والإمكانيات لإنجاح جهودهم، مثمناً كل الجهود التي ساهمت في إنجاح حفل التكريم، وخاصاً بالذكر كل من لبى الحضور ليشارك أهالي الشهداء والأسرى فرحتهم.

وفي كلمة أهالي الشهداء والأسرى شكر الطالب"فريد الطيبي" كل من شارك في إنجاح هذا الحفل مثمناً جهود المجلس الأعلى للأندية الطلابية في تكريم أهالي شهداء وأسرى الجامعة والتي تعكس مدى انتماء طالب جامعة فلسطين للقضية الفلسطينية من خلال إقامة هكذا أنشطة تعكس وطنية الجامعة وتفاعلها مع القضايا المختلفة في المجتمع.

هذا وقد تخلل الحفل فقرة شعرية للطالبة إسلام علوان وأوبريت مسرحي قدمته روضة الخنساء، وفي الختام تم تكريم أهالي الشهداء والأسرى والمجلس الأعلى السابق، كما قدم المجلس درع تكريم لرئيس الجامعة على جهودة الحثيثة في خدمة طلاب الجامعة.