صورة الخبر
الأنشطة

الحفل الترفيهي لطلبة جامعة فلسطين خلال الفصل الدراسي الأول من العام 2012-2013

أقامت جامعة فلسطين حفلاً ترفيهياً لطلبتها عقب انتهاء الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول من العام 2012/2013، والذي انعقد بقاعة حيفا بمبني الخوارزمي بحضور الدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلاب، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، وجمع كبير من طلبة الجامعة.

بدوره رحب "المدهون" بالحضور، لافتاً إلي أن الجامعة تشجع مثل هذه الأنشطة وتدعم الجهود الطلابية فهي الحاضن الأول للمواهب والإبداعات الطلابية.

كما تمنى أن يكون هذا الاحتفال بمثابة حافزاً لإبراز المواهب والإبداعات الطلابية لدى كافة طلاب الجامعة، ودافعاً لهؤلاء الطلبة الموهوبين والمبدعين من كسر حاجز الرهبة والخوف والانطلاق في مواهبهم نحو التقدم والتميز، شاكراً لكافة الطلبة الذين شاركوا في فعاليات الاحتفال، ومتمنياً أن يلبي الاحتفال الهدف الذي أقيم لأجله.

ومن جهته أشاد "صنع الله" بكل المشاركات الطلابية التي تميزت وتنوعت ما بين الشعر والغناء والفلكور الشعبي والمسابقة الثقافية والرسم والخدع البصرية، ورحب بجمعية بسمة للثقافة والفنون التي شاركت في عرض مسرحي بعنوان "آخر شعرة" والتي استعرضت الواقع الذي يعايشه الشباب الفلسطيني، مثمناً كافة الجهود التي بذلت لإنجاح هذا الاحتفال.

هذا وتخلل الاحتفال سلسلة من الفقرات الترفيهية اشتملت علي الأغاني الوطنية التي تؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني وتمسكه بتراثه وثباته على أرضه، إلي جانب الدبكة الشعبية والأوبريت الغنائي والرسم والخدع البصرية والعديد من الفقرات المميزة.

ويأتي هذا النشاط توطيداً للعلاقة المميزة التي تربط الجامعة بطلبتها، وضمن الفعاليات التي تنظم للترفيه عن الطلبة بعد مرحلة الامتحانات التي يصحبها توتر وضغط نفسي، ولاكتشاف المواهب والإبداعات الطلابية ورعايتها.