صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تستقبل وفد من بنك فلسطين- فرع النصيرات

استقبل الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس جامعة فلسطين في مكتبه، وفد من بنك فلسطين ممثلاً بالأستاذ علاء خيال مدير مكتب الزهراء، والأستاذ أسامة مصبح مساعد مراقب مدير فرع النصيرات، وكان في الاستقبال كلاً من الأستاذ الدكتور محمد أبو شقير، والأستاذ معتز أبو شعبان مدير الدائرة المالية، والأستاذ محمد صباح المراقب المالي، والدكتور كمال الشاعر عن العلاقات العامة.

بدوره رحب الأستاذ الدكتور سالم صباح بوفد بنك فلسطين، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط  الجامعة ببنك فلسطين بصفته أحد أهم المؤسسات المصرفية في الوطن والمشهود لها بالكفاءة والخدمات المتميزة، مؤكداً أن الجامعة يسعدها التعاون والشراكة مع مختلف المؤسسات بما فيها بنك فلسطين لما فيه خدمة للعملية التعليمية وخدمة شعبنا، مقدماً سرداً لفلسفة الجامعة والامتيازات التي قدمتها وتقدمها للطلبة مراعاة للظروف التي يمرون بها.

ومن جهته ثمن أ. خيال دور جامعة فلسطين في خدمة أبناء الوطن والوقوف إلى جانبهم ، معرباً عن سعادته البالغة عن حجم النجاح الكبير الذي حققته الجامعة في إطار خدمة الطالب، مشيداً بالنظام التكنولوجي الذي تتبعه جامعة فلسطين في العملية التعليمية الذي يواكب عصر التكنولوجية الحديثة، شاكراً لجامعة فلسطين حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، متمنياً لها مزيدًا من التقدم والازدهار.