صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية القانون والممارسة القضائية فوج فلسطين العاشر

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية القانون والممارسة القضائية فوج فلسطين العاشر
بحضور سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين، و الدكتور"محمود العجرمي"نائب رئيس هيئة المديرين و نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية،والدكتور "موسى أبو سليم"مستشار رئيس هيئة المديرين و رئيس اللجنة المشرفة على احتفالات التخرج، وبحضور الدكتور "أحمد الأغا"عميد كلية القانون والممارسة القضائية،وكذلك السادة أعضاء "مجلس الجامعة"،و رؤساء أقسام الكلية والهيئة الإدارية والأكاديمية و بحضور الطلبة وذويهم.
استهل حفل التخرج بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني الفلسطيني.
وفي كلمة الدكتور " محمود العجرمي "والتي هنأ فيها خريجي طلبة كلية القانون والممارسة القضائية ،ناقلاً تحيات سعادة المهندس"عماد الأغا" رئيس هيئة المديرين للطلبة وذويهم ،وتحيات سعادة الأستاذ الدكتور" جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين لجهود الطلبة واجتهادهم ،معرباً عن اعتزازهم وسعادتهم بتخريج طلبة القانون المزودين بالمعارف القانونية ولديهم مهارات إبداعية في ممارسة الحياة القضائية من خلال التدريبات التي تلقوها في المحكمة الصورية والتي عملت على سد الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والحياة العملية.كما وجه الدكتور "العجرمي " رسالته للطلبة الخريجين بالسعي الدائم الى أداء واجباتهم الوطنية تجاه وطنهم فهم من يحملون رسالة الحق وإقرار العدالة، فبعزمهم وإرادتهم تنال الحقوق والرغبات في تحقيق المساواة ، و نصرة الخير والحق ، واكد في كلمته أن بناء الديمقراطية قائم على نتاج الجهود التي تكرس في سند العدالة.
كما عبر الدكتور "أحمد الأغا"عميد كلية القانون والممارسة القضائية عن سعادته في تخرج دفعة جديدة من سفراء صرح جامعة فلسطين الأكاديمي ، والتي تفانى أعضاء الهيئة الأكاديمية فيها في تزويدهم بما يؤهلهم للمستقبل المهني من علم ومعرفة، شاكرا اياهم على ماقدموه من اهتمام للطلبة وأداء رسالتهم الأكاديمية بكفاءة مرموقة، مضيفا ان الطلبة الخريجين يحملون كل معالم الخير والنبل المكتسبة من أولياء أمورهم و مدرسيهم متمنياً ان يكونوا وجها مشعا للعدالة.
كما قام بتقديم درع شكر وتقدير لكل من الدكتور "محمد أبو سعدة" والدكتور "أيمن عبد العال" العمداء السابقين لكلية القانون والممارسة القضائية مثمناً دورهم في الارتقاء بالمخرجات العلمية وتطوير الكلية بالبرامج التعليمية والانشطة اللامنهجية.
كما توجت الخريجة "نور نصار"في كلمة نيابة عن الطلبة الخريجين بالشكر والتقدير لأولياء الأمور على ما بذلوه من عطاء و نصح وإرشاد في سبيل الخروج بهذه البشرى الطيبة ، كما شكرت إدارة جامعة فلسطين وعمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس الذين عملوا معا كأسرة واحدة في توفير العلم والمعرفة للخروج بتحصيل أكاديمي متميز يرافقه تدريب عملي جوهري .
وفي كلمة بروتوكول التخرج التي ألقاها الدكتور"نادر أبو شرخ"عميد الدراسات العليا والبحث العلمي مقدماً تهنئته لأبناء الوطن،معلنا عن قرار مجلس الجامعة في منح طلبة كلية القانون والممارسة القضائية الدرجة العلمية التي يستحقون وذلك بعد الاطلاع على نتائج الامتحانات و اجتياز جميع متطلبات الإجازة العلمية -درجة بكالوريوس.
كما قام الدكتور"إسماعيل الداعور"بترديد قسم الخريجين ليردد الطلبة الخريجون القسم من خلفه معلناً عن تخريج فوج فلسطين العاشر من جامعة فلسطين.
وفي الختام شهد الحفل فرحة عارمة خلال توزيع شهادات التخرج على الطلبة من قبل أولياء الأمور والخريجين و الهيئتين الإدارية والأكاديمية.