صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية التربية

جامعة فلسطين تحتفي بتخريج طلبة كلية التربية
بحضور سعادة الأستاذ الدكتور" جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين، والدكتور موسى أبو سليم مستشار رئيس هيئة المديرين و رئيس اللجنة المشرفة على احتفالات التخرج، وبحضور الدكتور "خالد خطاب"عميد كلية التربية،وكذلك السادة أعضاء "مجلس الجامعة"،و رؤساء أقسام كلية التربية والهيئة الإدارية والأكاديمية و بحضور الطلبة وذويهم.
احتفلت جامعة فلسطين بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها في كلية التربية، حيث ابتدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني الفلسطيني .
وفي كلمة رئيس الجامعة سعادة أ.د."جبر الداعور"ناقلاً فيها تحيات سعادة المهندس "عماد الأغا"رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين للطلبة الخريجين مهنئاً إياهم على تفوقهم مشيرا إلى ان إعداد الخريج المتميز له دور جاد في المساهمة ببناء الوطن وخدمة المجتمع الفلسطيني ، مؤكدا ان كلية التربية تعمل على تخريج استاذة مرتقبين لهم الدور المنتظر في تعليم أجيال ناشئة أخرى ولهم دور تربوي لا يقل عن دور الأستاذ الجامعي.
كما استذكر سعادته ذكرى الوعد المشؤوم وعد بلفور الذي أعطى من لا يملك لمن لا يستحق ، مشيراً إلى ان الشعب الفلسطيني لن يتوانى عن نيل حقوقه ، ولن يفرط في شبر من أرضه ، مسترسلا كلماته للطلبة بأن يكونو خير رسل و ان يتمسكوا براية العلم والوطن فهم نبراس المستقبل.
وفي كلمة عميد كلية التربية الدكتور "خالد خطاب" أثنى فيها على دور الهيئة التدريسية في توعية الطلبة ودمجهم في العملية التعليمية بقدر يخدم مسيرتهم المستقبلية المهنية ،معبراً في كلمته ان تربية جامعة فلسطين لرواد المستقبل هي تربية رباط على هذه الأرض وثبات على القيم،مؤكدا ان جامعة فلسطين تعد العدة الدائمة لتكون الركيزة الأساسية لتربية وصناعة جيل المستقبل المنير، مهديا تخرج فوج فلسطين العاشر من كلية التربية الى كل طالب مسلم فلسطيني مقدسي ثابت على أرضه متمسك بمنهاجه الفلسطيني المقر من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
وعبرت الخريجة"نسمة عبد الغفور" في كلمة ألقتها نيابة عن زميلاتها وزملائها الخريجين عن سعادتهم في نيل شهادة التخرج ،شاكرة دور أولياء الأمور على تشجيع أبنائهم على الاستمرار في التعلم ودور أعضاء الهيئة التدريسية في تقديم المعلومة العلمية والمهنية والتربوية .
وفي كلمة البروتوكول التي ألقاها الدكتور"نهاد بدرية" مهنئاً فيها طلبة كلية التربية على تفوقهم حاثا اياهم على حمل الأمانة التعليمية،معلناً عن تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية التربية وذلك بعد الاطلاع على موافاة شروط التخرج ونيل الدرجات التي يستحقون.
كما قام الدكتور"إسماعيل الداعور"بترديد قسم الخريجين ليردد الطلبة الخريجون القسم من خلفه معلنا عن تخريج فوج فلسطين العاشر من جامعة فلسطين.
وفي الختام شهد الحفل فرحة عارمة خلال توزيع شهادات التخرج على الطلبة من قبل أولياء الأمور والخريجين و الهيئتين الإدارية والأكاديمية.