صورة الخبر
الأخبار

تجديد اتفاقية التعاون مع مركز نفحة لدراسات الأسرى والشؤون الاسرائيلية

استقبل رئيس جامعة فلسطين الأستاذ الدكتور جبر الداعور وفدا من مركز نفحة لدراسات الأسرى والشؤون الإسرائيلية بحضور رئيس المركز أ.أحمد الفليت و كلا من الأستاذة ايمان بن سعيد و الأستاذ محمد الفليت .
حيث رحب الأستاذ الدكتور جبر الداعور بالوفد الزائر معربًا عن تقديره لما يقوم به المركز من تنفيذ برامج تدريبية و دبلومات متخصصة في اللغة العبرية والدراسات الإسرائيلية، موضحا ان تعليم الجيل للغة العدو ما هو الا حصن شديد له في الادراك وتنمية المهارات باستخدامات المعلومات في رفع التوعية فيما يسمعه ويشاهده سواء في الصحف أو التلفاز.
كما وأكد أن تجديد هذه الاتفاقية هو من منطلق استثمار كافة الوسائل والأساليب المتاحة للتطوير من رفع كفاءة الطالب الفلسطيني والمساهمة في تطوير التعاون الأكاديمي فيما بين الجامعة والمراكز التعليمية وأن كافة الجهود التي تقوم بها الجامعة هي لإثراء التنمية والمعرفة لدى طلبتها.
في الختام قام مدير المركز بشكر رئيس الجامعة على حفاوة الاستقبال مقدرا ما تقوم به الجامعة من جهود لتقديم الدعم المطلوب لطلبتها مؤكدا ان تجديد الاتفاقية ينم عن تعاون مميز بين الطرفين يصب في مصلحة الطالب من تدريب متميز وتقويم مستمر.