صورة الخبر
الأخبار

الأستاذ الدكتور سالم صباح يستقبل وفداً من تجمع عائلات فلسطين

للتهنئة بتوليه رئاسة الجامعة
الأستاذ الدكتور سالم صباح يستقبل وفداً من تجمع عائلات فلسطين
استقبل الأستاذ الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة وفدًا من تجمع عائلات فلسطين ومخاتير ووجهاء العشائر في قطاع غزة ممثلا بكل من أ. مصطفى زقوت مؤسس تجمع عائلات فلسطين والمختار مدحت بارود رئيس تجمع عائلات فلسطين والمختار رامز الزهار منسق عام تجمع عائلات فلسطين وعدد من مخاتير ووجهاء العائلات والعشائر في قطاع غزة لتهنئته بمنصبه رئيساً لجامعة فلسطين.
حيث رحّب أ.د "صبَّاح" بالوفد الزائر مثمنًا دورهم البناء في ترسيخ الوحدة بين أفراد الشعب الفلسطيني، ومشيدًا بجهودهم المستمرة لتعزيز أواصر الصلة بين العائلات. وأعرب د. صباح عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد على عمق العلاقة بين الجامعة والمجتمع الفلسطيني بكل مكوناته، متمنياً أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون مستمر تحقق أهداف الجانبين في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، ووجه د. صباح التحية للوجهاء والمخاتير على جهودهم الكبيرة في ترسيخ معاني التسامح والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا على سعي الجامعة لتقديم مزيدًا من الخدمات التي تساهم في تخفيف أعباء أبنائنا الطلبة في قطاع غزة بما يزيد من توثيق العلاقة بين الجامعة والمجتمع.
من جانبه قدم المختار" زقوت " بالإنابة عنه وعن الوفد الزائر الشكر والتقدير إلى إدارة الجامعة على حسن الاستقبال والضيافة، مثمنًا دورها بكافة كوادرها الأكاديمية والإدارية برئاسة أ.د صباح في إطار جهودهم التي يبذلونها لخدمة أبناء شعبنا، كما عبر عن سعادته لتواجده في جامعة فلسطين منارة العلم وقلعة من قلاع التعليم في الوطن وأعرب عن سعادته لفتح أبوابه مكتب رئاسة الجامعة أمام الطلبة للتخفيف من أعباء الطلبة وذويهم للحصول على حقهم في التعليم. وأوضح زقوت أن دور التجمع والمخاتير فعال ومساند لجهود المخلصين من أبناء الوطن، مؤكداً وقوف التجمع بكل أطيافه بجانب جامعة فلسطين للارتقاء بالعملية التعليمية.
وخلال اللقاء جرى بحث واقع التعليم في فلسطين وما تقدمه الجامعة من مساعدات للطلبة، وكذلك بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والتجمع بما يحقق الأهداف المشتركة ويساعد في بناء مجتمع صالح قائم على المحبة والاخوة والصلاح.