الشـــؤون الإداريــة

كلمة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية 

أبنائي وبناتي الطلبة والطالبات:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، ويسرني أن أرحب بكم من خلال الموقع الإلكتروني لجامعة فلسطين، هذه الجامعة الوطنية التي تحمل اسم أجمل بلد في الكون، ويتربع في قلب شعارها أجمل علم ... فلسطين.
منذ نشأة الجامعة سعينا جاهدين إلى أن نتميز بكلياتنا وتخصصاتنا، وأن نكون إضافة نوعية للجامعات الفلسطينية ونعمل على تأهيل كوادر فلسطينية قادرة على تحمل مسئولياتها أمام الله والوطن ... فكانت هذه رسالتنا وكانت هذه أهدافنا.

الإخوة والأخوات:
نحن في إدارة الجامعة نعمل كفريق عمل واحد على مدار اليوم، ننفذ القرارات الصادرة لنا تباعاً بدون أي تأخير، ولربما يسأل سائل كيف نعمل ونتابع العمل على مدار اليوم، نقول: إن جامعة فلسطين تتميز باستمرارية العملية التعليمية على مدار الساعة فبعد انتهاء المحاضرات اليومية تقدم الجامعة خدمة نظام اليوبينار الالكتروني الذي يتيح للطلبة والمدرسين التواصل المستمر عبر خدمات هذا النظام، كذلك فإن برنامج التدريس المسائي الذي طرح في الجامعة من شأنه مساعدة الطلبة الموظفين الذين يعملون في الفترة الصباحية ويرغبون في استكمال دراساتهم الجامعية، أما بالنسبة للخدمات اليومية، فهناك متابعة لحراسات الجامعة وتوفير الكهرباء ونظافة ومتابعة الكافتيريا ومتابعة زيارات المدارس والبريد الداخلي والخارجي واستقبال فرق رياضية تمارس أنشطتها الرياضية على ملعب الجامعة بعد الدوام. كما نقوم بمتابعة النشاطات التي تقام داخل الحرم الجامعي سواء نشاطات طلابية أو أي من نشاطات المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية في فلسطين.
ومن هنا نحرص على أداء المهام الموكلة إلينا بتوفير الخدمات الإدارية واللوجستية والمالية المطلوبة للطلبة والموظفين الأكاديميين والإداريين على حد سواء من أجل نجاح العملية التعليمية على أكمل وجه وبأحدث الطرق الحديثة. هذا العمل يتطلب فريق عمل يعمل كرجل واحد، وهنا يأتي دور التكاتف والتكامل الإداري بين دوائر الجامعة جميعها في التعاون والتنسيق مع كافة العمادات والكليات في الجامعة.

شكراً لكم على زيارتكم صفحة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وندعوكم لزيارة جامعتكم فلسطين.،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

أ.د.علي عبد الله شاهين
نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية