صورة الخبر
الأخبار

مجلس كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني يعقد اجتماعه الأول وينظم زيارة لرئيس الجامعة

عقد مجلس كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني اجتماعه الأول  للعام2017-2018 برئاسة الدكتور ساري أبو شرار عميد كلية الهندسة وحضور أ. شادي عويضة مساعد الرئيس للشؤون الإدارية، ورؤساء أقسام الكلية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2017/10/18 في تمام الساعة 10:00 في مكتب عمادة كلية الهندسة  .

وقد ثمن أ. شادي عويضة دور الهيئة الإدارية بكلية الهندسة متمثلة بعميدها ورؤساء أقسامها ومديرها وكل محاضريها، الذين يتفانون ويبذلون جهوداً مضنية من أجل الرقي بمستوى الكلية، مشدداً على أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد.

بدوره رحب عميد الكلية د. ساري أبو شرار بالأستاذ شادي عويضة وأطلعه على كل التجهيزات الإدارية التي قامت بها الكلية بالتنسيق مع جهات الاختصاص للبدء في الفصل الدراسي الحالي. كما ناقش عميد الكلية مع أعضاء المجلس  سير عمل الأقسام وكل التجهيزات بخصوص الامتحانات النصفية الأولى والعديد من الأمور المتعلقة بسير العملية التعليمية في كلية الهندسة.

وعقب الاجتماع توجه مجلس الكلية لزيارة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح لإطلاعه على آخر المستجدات والترتيبات التي تم مناقشتها في ذلك الاجتماع. حيث أثنى السيد الرئيس على جهود الكلية المبذولة لخدمة الطلبة، متمنيًا لهم المزيد من النجاح في المسيرة التعليمية، وأكد أن الكلية تشق طريقها نحو التميز والإبداع من خلال تعليمها المميز والنوعي الذي يعكسه جودة العمل في أداء الطلبة ومخرجات الكلية.