صورة الخبر
الأخبار

كلية الهندسة تنظم معرض الرسم الحر والتدريب البصري

افتتح قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني معرض الرسم الحر والتدريب البصري، وذلك ضمن مخرجات مساق الرسم الحر والتدريب البصري لطلبة المستوى الثاني بتاريخ 18\1\2018م بحضور كل من الدكتور محمود العجرمي النائب الأكاديمي، والدكتور ساري أبو شرار عميد كلية الهندسة، والدكتور سليمان وافي رئيس قسم الهندسة المعمارية، والمهندسة منى عليان مشرفة المعرض ومدرسة مساق الرسم الحر والتدريب البصري، والدكتورة نغم علي حسن، وعدد من محاضري الكلية وطلبتها.

وقد أبدى الحاضرون إعجابهم الشديد بمشاريع الطلبة وإبداعاتهم الفنية والجمالية والمعمارية، وبالمنتج الذي قدمه الطلاب بشغف وحب، حيث كان المعرض يضم لوحات إظهار معماري لبعض المناظير الخارجية والداخلية لمباني معمارية، والأثاث الداخلي، والرسم على لوحات قماش (كانفاس) مختلفة الأحجام، ومجسمات معمارية.

 من جانبه أشاد عميد كلية الهندسة د. ساري أبو شرار بفكرة إقامة المعرض وبالدور والجهد الكبير الذي يبذله قسم الهندسة المعمارية من أجل الرقي بمستوى طلابه، كما أكد على ضرورة استمرار عقد مثل هذه المعارض لما لها من دور كبير في صقل مهارات الطلبة وتعزيز التواصل بينهم.