صورة الخبر
الأخبار

كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية تحتفل بطلبتها المتفوقين

كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية تحتفل بطلبتها المتفوقين

نظمت كلية الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية بجامعة فلسطين حفل تكريم لطلبتها المتفوقين في الفصل الدراسي الاول من العام الجامعي 2018/2019م، في قاعة القدس بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور الدكتور محمد أبو سعدة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أكرم عطا الله عميد الكلية ، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، وكافة رؤساء الأقسام في الكلية، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والهيئتين الإدارية والأكاديمية والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

ونقل د. محمد أبو سعدة تحيات رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور سالم صبّاح مهنئاً الطلبة المتفوقين ، مؤكدًاحرص إدارة الجامعة على الارتقاء بالجامعة وطلبتها إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية، لافتاً إلى أن جامعة فلسطين تتبنى استراتيجية وفلسفة أساسية تقوم على ربط كافة الجوانب والتخصصات النظرية بالتطبيق العملي، في مختلف كليات الجامعة ، مما يساهم في تخريج نماذج مميزة من الطلبة الذين يدركون حاجة سوق العمل.

بدوره هنأ د. نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الطلبة المتفوقين على تميزهم وتفوقهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل خدمة شعبهم ، وأشاد بدور الهيئة التدريسية وجهودها المتواصلة للارتقاء بمستوى الطلبة.

كما هنأ الدكتور أكرم عطا الله، الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم بهذا التفوق والنجاح الباهر الذي حققوه، مؤكداً أن الكلية تفخر بأبنائها المتفوقين، وتتمنى لهم مزيداً من التقدم والازدهار لخدمة وطنهم ومجتمعهم، وعبر عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صباح، وكل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل.

 بدوره رحب عميد شؤون الطلبة د.نهاد بدرية بالحضور، مهنئاً الطلبة المتفوقين مؤكدًاحرص عمادة شؤون الطلبة على متابعة أمور الطلبة وحل أي اشكاليات تعترض المسيرة التعليمية داخل الجامعة

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبرت الطالبة المتفوقة نرمين عقيلان، عن فرحتها وسعادتها الغامرة وزملائها وزميلاتها المتفوقين والمتفوقات، مؤكدةً أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع ودعم الأهل, ومثمنين جهود إدارة الجامعة، ومحاضريهم، على دعمهم وتشجيعهم.

وتخلل الحفل فقرات شعرية، وفنية من التراث الوطني الفلسطيني، وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين وكافة اللجان المشرفة على الاحتفال.