صورة الخبر
الأخبار

كلية الصيدلة تنظم يوماً ترحيباً بطلبتها الجدد للعام الدراسي 2016-2017

نظمت كلية الصيدلة في جامعة فلسطين بالتعاون مع نادي الكلية يوماً ترحيبياً بطلبتها الجدد للعام الدراسي 2016/2017، بحضور الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أكرم عطاالله عميد كلية الصيدلة، ولفيف من رؤساء اقسام الكلية والمحاضرين، وطلبة المستوى الأول الجدد.

حيث رحب د "العجرمي" بالطلبة الجدد وهنأهم ببدء العام الدراسي الجديد، مشيراً إلى أن كليات الجامعة دأبت على عقد مثل هذا اللقاء مع طلبتها الجدد بشكل سنوي تأكيداً منها على ضرورة التواصل مع الطلبة وترسيخ العلاقة الجامعية معهم في خطوة تهدف الجامعة من خلالها إلى التعرف على احتياجات الطلبة ومطالبهم والوقوف عليها وتحقيقها .

كما تمنى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية للطلبة الجدد حياة جامعية مليئة بالنجاح والتفوق، وأشار إلى أن الجامعة قد هيأت الظروف لبدء العام الدراسي الجديد في أجواء تساعد الطلبة على التحصيل العلمي والجد والإجتهاد، داعياً الطلبة الجدد إلى المثابرة وبذل الجهود لتحقيق أفضل النتائج العلمية، ومؤكداً على أن الجامعة ستسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات، وكل ما يلزم من محفزات تخلق روح التنافس العلمي بين الطلبة .

بدوره رحب د " عطا الله" بالطلبة الجدد ، مؤكداً " أن الهدف من لقاء اليوم هو تعريف الطلبة الجدد بالكلية، وبرامجها المختلفة، وأعضاء الهيئة التدريسية فيها، وذلك حفاظاً على مجريات الاتصال والتواصل بين الطالب والكلية ".

كما تحدث عميد الكلية عن الخدمات التي تقدمها الكلية لطلبة المستوى الأول مثل: الإرشاد الأكاديمي، والأنشطة اللامنهجية، كما حث الطلبة على أهمية التفاعل مع نادي الكلية الذي له دور كبير في تعزيز علاقة الطالب بالكلية ، كما شكر عميد الكلية رئيس وأعضاء نادي الكلية لدورهم الكبير في انجاح اللقاء ، وجرى في نهاية النقاش فتح باب التساؤلات بين الكلية والطلبة.  

هذا وقد اشتمل النشاط على العديد من الفقرات منها وجود لوحة يقوم الطلبة الجدد من خلالها بوضع بصمة لهم عليها والتوقيع كتسجيل حضور طالب جديد على الكلية، كما اقيمت مسابقات ثقافية تم من خلالها توزيع الجوائز على الفائزين، بالاضافة الى اجراء بعض التجارب العلمية، واختتم اليوم بالتقاط صورة جماعية على شكل PH