صورة الخبر
الأخبار

ضمن أنشطة خدمة المجتمع التعليم المستمر بالجامعة ينظِّم أيام طبية خاصة بالبصريات

نظَّمت دائرة التعليم المستمر وخدمة المجتمع والعيادة الطبية في جامعة فلسطين أيام طبية خاصة للبصريات بالتعاون مع مركز النور للبصريات تستهدف طلبة الجامعة وطواقمها الإدارية والأكاديمية.

من جهته أبدى الأستاذ أنس اليازروي مدير التعليم المستمر سعادته بنجاح الأيام الطبية، شاكراً مركز النورللبصريات لتعاونهم، وأثنى علي الدعم الكبير الذي تبديه رئاسة الجامعة لمثل هذه الفعاليات، مؤكدا على إقامة المزيد من الفعاليات التي تعود بالنفع على الطلبة والمجتمع.

وبدوره أعرب الدكتور سعيد حسونة مدير العيادة الطبية والمشرف على الأيام الطبية عن سعادته بتنظيم الأيام الطبية، مشيراً إلى استفادة عدد كبير من الطلبة من هذه الفعالية، متقدماً بشكره وتقديره للتعليم المستمر على مبادراته الدائمة لخدمة المجتمع، كما ثمّن تعاون مركز النور للبصريات، شاكراً لهم جهودهم وعطائهم وتعاونهم الكبير لإنجاح هذه الأيام، ومتمنياً استمرار الأنشطة والفعاليات الصحية التي تهدف إلى تقديم الخدمات الطبية والثقافة الصحية لمجتمعنا الفلسطيني.

من جانبه أشاد "مركز النور للبصريات" بالتعاون الذي أبدته جامعة فلسطين، مثمناً دورها الريادي في خدمة المجتمع، ومؤكداً أن التعاون في تنظيم الأيام الطبية المجانية مع الجامعة يأتي مكملاً لدور الجامعة في خدمة الطلبة، ومتمنياً أن يكون هذا التعاون مع الجامعة بداية لتعاون مستمر وبنَّاء في خدمة جمهور الطلبة.

يُشار إلى أن الأيام الطبية الخاصة بالبصريات بدأت من يوم الأحد واستمرت حتى الثلاثاء (20-22/11/2016) من الساعة العاشرة صباحاً واستمرت حتى الساعة الثانية بعد الظهر، واشتملت على الفحص المجاني للنظر وتقديم الخصومات على النظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة وتجهيز النظارات وعرض واسع للنظارات.