صورة الخبر
الأخبار

رئيس مجلس الإدارة يلتقي بسفير فلسطين في القاهرة

التقى السيد كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة بمعالي الدكتور جمال الشوبكي سفير دولة فلسطين في القاهرة، بحضور الدكتور خالد الأزعر المستشار الثقافي في السفارة، وكل من الدكتور عبد الكريم المدهون عميد الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور كمال الشاعر أستاذ الإعلام في الجامعة.

حيث قدم رئيس مجلس الإدارة نبذة حول أحدث مستجدات جامعة فلسطين، وما تتمتع به من مكانة بين الجامعات والمؤسسات التعليمية، موضحاً العلاقة الوطيدة التي تربط الجامعة بمحيطها الإجتماعي والمؤسساتي، وعلاقاتها العلمية والثقافية مع مختلف المؤسسات والجامعات العربية والدولية، وخطط مجلس الإدارة للتطوير والتحسين المستمر.

كما تقدم بشكره وتقديره إلى معالي السفير على الجهود التي يبذلها وكافة طاقم السفارة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في جمهورية مصر العربية، ولا سيما فيما يتعلق بالجوانب التعليمية والأكاديمية.

ومن جانبه أثنى معال السفير على جامعة فلسطين وإدارتها الحكيمة، والخطوات التي تتخذها الجامعة في سبيل جودة مخرجات التعليم، مشيداً بالمكانة المتميزة التي تبوأتها الجامعة رغم حداثة نشأتها نسبة لجامعات الوطن، ومتمنياً أن تحقق جامعة فلسطين أهدافها وتساهم في بناء طالب متميز ومبدع يساهم في خدمة مجتمعه ووطنه.

كما أعرب السفير عن استعداد السفارة لتقديم الخدمات والتسهيلات الممكنة لربط جامعة فلسطين بالجامعات المصرية وتعزيز اتفاقيات التعاون والشراكة لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وتطوير كوادره الأكاديمية.

وكان رئيس مجلس الإدارة قد أجرى جولة من الزيارات لعدد من المؤسسات التعليمية المصرية، عزز من خلالها علاقة الجامعة مع تلك المؤسسات لبناء سبل التعاون والتنسيق لتحقيق الأهداف المشتركة.