صورة الخبر
الأخبار

حصول عدد من الباحثين في كلية الهندسة على قبول للمشاركة في مؤتمرات علمية دولية

حصل عدد من الباحثين في كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين على قبول وموافقة مبدئية للمشاركة في مؤتمرات علمية دولية.

حيث حصل كل من د.م. حسن حمودة عميد كلية الهندسة التطيبيقية والتخطيط العمراني  و د.م.ندين أبو شعبان رئيس قسم الهندسة المدنية على قبول للمشاركة في مؤتمر  International SEEDS Conference في جامعة ليدز في الممكلة المتحدة بريطانيا، والمزمع عقده منتصف شهر سبتمبر 2015 وذلك للورقة العلمية المقدّمة تحت عنوان: "Sustainable Coastlines : The Case of the Gaza Strip "

وفي سياق متصل حصل كل من د.م. حازم أبو عرف  و  د.م. نغم علي حسن عضوي الهيئة التدريسية في قسم الهندسة المعمارية على قبول آخر للمشاركة في مؤتمر  5th Annual International Conference on Urban Studies and Planning  الواقع في أثينا باليونان والمزمع عقده أيضاً منتصف شهر يونيو 2015 وذلك للورقة العلمية المقدّمة تحت عنوان : When Sustainability Meets Urbanism "

من جهته أعرب عميد الكلية د.م. حسن حمودة عن سعادته وفخره ،  مبيناً أنّ هذه المؤتمرات تجمع فيها نخبة من الشخصيات والخبرات البحثية العالمية البارزة، مؤكداّ أنّ كليته تسعى لصقل واثراء الخبرات العلمية في مختلف التخصصات في كلية الهندسة، ومواكبة أحدث التطورات والمستجدات العلمية العالمية، ورفع المستوى التعليمي والأكاديمي للباحثين، وصولاً إلى أفضل المعايير العالمية.

للتواصل - رابط الصفحات الشخصية  للكادر الاكاديمي في كلية الهندسة : اضغط هنا