صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تنظم حفلا لتكريم أوائل طلبتها

جامعة فلسطين فرع الشمال تنظم حفلا لتكريم أوائل طلبتها

نظمت جامعة فلسطين فرع الشمال حفلاً لتكريم أوائل طلبتها، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور خالد المدهون مدير فرع الجامعة، والأستاذ صلاح أبو وردة محافظ شمال قطاع غزة، والأستاذ نعيم خضر ممثل مديرية التربية والتعليم في الشمال، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية، وجمع من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ولفيف من طلبة الجامعة وأولياء أمورهم.

حيث افتتح الدكتور المدهون الحفل مرحباً بالحضور والضيوف، مهنئاً الطلبة المتفوقين، ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح، مثمناً الدور المميز الذي يبذله أولياء الأمور من أجل الارتقاء بأبنائهم والأخذ بأيديهم إلى أعلى درجات التفوق والتقدم، ومشيداً بدور كوادر الجامعة الأكاديمية والإدارية للارتقاء بالطلبة وتزويدهم بما يؤهلهم لخوض سوق العمل بمهارة واقتدار.

وأكد مدير الفرع أن جامعة فلسطين منذ نشأتها وهي تولي اهتماماً كبيراً بطلبتها في شتى المجالات وتسعى للارتقاء بهم من خلال التدريب والتطوير والأنشطة المنهجية واللامنهجية وتسخر في سبيل ذلك كل الامكانيات المتاحة لتصل بالطلبة إلى مرحلة يكونوا فيها قادرين على خوض غمار الحياة والمنافسة، مبرقاً بجزيل الشكر وعظيم التقدير إلى إدارة الجامعة ورئيسها الأستاذ الدكتور سالم صباح على ما يبذلونه من جهد لخدمة الطلبة وتشجيعهم على التفوق والتميز، وتهيئة كافة الظروف لبيئة تعليمية مميزة، مختتماً كلمته بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحفل، وبدعوة الطلبة إلى بذل المزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق طموحاتهم وبناء مستقبلهم.

 من جانبه شكر الأستاذ أبو وردة جامعة فلسطين على حفلها المميز واحتفائها بالمتفوقين، شاكراً لإدارة الجامعة ورئاستها جهودهم المبذولة في خدمة الطلبة، وتفاعل الجامعة المستمر مع مؤسسات المجتمع المختلفة، مؤكداً أن جامعة فلسطين استطاعت أن تبرهن شعارها بأنها جامعة الكل الفلسطيني.

كما هنأ محافظ شمال غزة الطلبة المتفوقين، وثمن دور أهاليهم لأجل السمو بأبنائهم والوصول بهم لطريق التفوق والنجاح، واختتم كلمته بدعوتهم لمواصلة طريقهم وإعداد أنفسهم جيداً للمهام العظيمة التي ستوكل إليهم كقادة للمستقبل في الدولة الفلسطينية القادمة.

وفي ذات السياق ألقت الطالبة آلاء أبو الفحم كلمة أوائل الطلبة التى هنأت خلالها الطلبة المتفوقين، وأشادت بالجهود التي تبذلها الجامعة في سبيل الارتقاء بمستوى طلبتها، كما قدمت شكرها وتقديرها لأولياء الأمور الذي ساهموا في الوصول بأبنائهم نحو التفوق من خلال ما بذلوه لهم من جهد وعناء وأنفقوا الغالي والنفيس لأجلهم.

هذا وتخلل الحفل فقرة فنية استعراضية لفرقة أهل الشام، وفقرة غنائية وطنية للطالبة نورهان البياري، واختتم الحفل بتكريم نحو 75 طالباً وطالبة من كليات الجامعة المختلفة في أجواء غمرتها السعادة والفرح.

 

.