صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في مدينة بيت حانون

في حفل بهيج كرمت جامعة فلسطين فرع الشمال الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في مدينة بيت حانون، بحضور معالي النائب في المجلس التشريعي الأستاذ الدكتور عاطف عدوان  والأستاذ الدكتور محمد شبات نائب رئيس مجلس الأمناء  والدكتور نادر أبو شرخ مديرفرع الشمال  والدكتور محمد نازك الكفارنة رئيس بلدية بيت حانون وأ.محمود أبو حصيرة والعديد من شخصيات المجتمع المحلي والوجهاء والأعيان والمحاضرين والطلبة وذويهم،  حيث تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الشعرية وتكريم الطلبة المتفوقين حيث تم تكريم 300 طالب وطالبة من الناجحين في مدينة بيت حانون.

وفي كلمة بيت حانون عبر د."الكفارنة" عن سعادته بهذا الحفل الذي يكرم فيه الناجحين في مدينة بيت حانون، موجهاً شكره لمدراء المدارس ولأولياء الأمور ولجامعة فلسطين لرعايتها الكريمة لهذا الحفل الكبير ولمساهمتها في نجاح العملية التعليمية ولاحتضانها الطلبة الناجحين من مدينة بيت حانون.

وفي كلمة جامعة فلسطين راعية الاحتفال رحب د.  "أبو شرخ" بالحضور وقدم أطيب التهاني للطلبة الناجحين  وذويهم على هذا النجاح المستحق  متمنيا لهم مستقبلا زاهرا وواعدا نحو مزيد من التطلعات والطموحات. مشيرا إلى العديد من المنح التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين ولأبناء الشهداء والأسرى ولحفظة القرآن الكريم.

وقدم بشكل خاص منحة 100% للطالبة الكفيفة التي تحدت الإعاقة دعاء جراد والتي حصلت على معدل 88.2% تقديرا لها ولجهودها وإرادتها.

 كما استعرض  أبو شرخ جملة من الانجازات التي حققتها الجامعة وما تقدمه من تسهيلات وميزات للطلبة الملتحقين بالجامعة كالمواصلات المجانية وتقسيط الرسوم مشيرا إلى انفراد جامعة فلسطين ببعض التخصصات الجديدة والمميزة.

وفي كلمة الطلبة شكر الطالب المتفوق إبراهيم عدوان جامعة فلسطين اهتمامها وتكريمها للطلبة مهديا هذا التفوق والنجاح لأولياء الأمور وللمعلمين والمعلمات الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في تحقيق هذا الانجاز.

وفي نهاية الحفل تم تقديم دورع التكريم والهدايا على الطلبة المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا النجاح وهذا الحفل شاكرين جامعة فلسطين على الإهتمام بهم وعلى ما قدمته لهم من تسهيلات ومنح دراسية.