صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الشمال تكرم الطلبة الأوائل في الثانوية العامة مديرية شمال غزة

في أجواء تغمرها الفرحة والسعادة كرمت جامعة فلسطين فرع الشمال الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في محافظة شمال غزة  في حفل نظمته مديرية التربية والتعليم شمال غزة ، بحضور الدكتور نادر أبو شرخ مدير جامعة فلسطين فرع الشمال  والأستاذ محمود أبو حصيرة مدير التربية والتعليم شمال غزة والعديد من شخصيات المجتمع المحلي والوجهاء والأعيان والمحاضرين والمدراء والطلبة وذويهم،  حيث تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الفنية وتكريم الطلبة المتفوقين وتقديم الهدايا لهم.

من جهته عبر أ."أبو حصيرة" عن سعادته بهذا الحفل الذي يكرم فيه أوائل الطلبة في محافظة شمال غزة، موجهاً شكره لمدراء المدارس والعاملين في المديرية بكافة أقسامها الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاح العام الدراسي مثمنا جهود جامعة فلسطين ودورها في تعزيز العملية التعليمية والنهوض بقدرات المجتمع.

وفي كلمة جامعة فلسطين راعية الاحتفال رحب د.  "أبو شرخ" بالحضور وقدم أطيب التهاني للطلبة المتفوقين  وذويهم على هذا النجاح المستحق  متمنيا لهم مستقبلا زاهرا وواعدا نحو مزيد من التطلعات والطموحات.

 كما استعرض  أبو شرخ جملة من الانجازات التي حققتها الجامعة وما تقدمه من منح وتسهيلات وميزات للطلبة الملتحقين بالجامعة كالمواصلات المجانية وتقسيط الرسوم مشيرا إلى انفراد جامعة فلسطين ببعض التخصصات الجديدة والمميزة.

من جانبه شكرت الطالبة المتفوق يارا أبو ربيعة في كلمة المتفوقين المعلمين والمعلمات الذين كان لهم الدور البارز في تحقيق هذا النجاح كما توجهة بالشكر لجامعة فلسطين ومديرية التربية والتعليم على تنظيم حفل التكريم وأهدت هذا التفوق والنجاح إلى شهداء شعبنا وأسراه وجرحاه داعية إلى الوحدة والتوحد من أجل فلسطين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا النجاح وهذا الحفل شاكرين جامعة فلسطين على الاهتمام بهم وعلى ما قدمته لهم من تسهيلات ومنح دراسية.