صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين فرع الجنوب تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة (الإنجاز) في مديريتي غرب وشرق خان يونس

جامعة فلسطين فرع الجنوب تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة (الإنجاز)  في مديريتي غرب وشرق خان يونس

 

كرمت جامعة فلسطين فرع الجنوب - الطلبة الأوائل في الثانوية العامة (الإنجاز) بمديريتي غرب وشرق خان يونس في حفل نظمته الجامعة في فرع الجنوب، بحضور الحاج كاظم دغمش رئيس مجلس الادارة والدكتور موسى أبو سليم مدير فرع خان يونس و الدكتور أحمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس  والاستاذ عبد الرحيم الفرا مدير مديرية التربية و التعليم خان يونس والأستاذ شحدة ابو روك رئيس بلدية خزاعة وشخصيات اعتبارية ووجهاء وأعضاء الهيئتين الأكاديمية و الادارية وأهالي الطلبة.

حيث رحب رئيس مجلس إدارة الجامعة الحاج كاظم دغمش بالحضور وقدم أطيب التهاني للطلبة المتفوقين  وذويهم على هذا التفوق الباهر متمنياً لهم مستقبلاً زاهرًا، ووعد بالعديد من التسهيلات والمنح  للطلبة الملتحقين بالجامعة.

وبدوره هنأ الدكتور خالد خطاب الطلبة وتمنى لهم مستقبلًا واعد واشاد بدور الأهل علي ما بذلوه من جهود وأكد على أن الجامعة تقدم المنح والمساعدات للطلبة بما فيها مواصلات مجانية.

من جانب آخرعبر الوجهاء عن سعادتهم بهذا الحفل الذي يكرم فيه أوائل الطلبة في منطقة القرارة، موجهين شكرهم الجزيل لرئاسة الجامعة فلسطين مثمنين جهودهم ودورهم في تعزيز العملية التعليمية والنهوض بقدرات المجتمع.

وتخلل الحفل العديدمن الفقرات الفنية، وتكريم الطلبة المتفوقين وتقديم المكافآت المالية لهم، بالإضافة إلى تسليمهم المنحة الدراسية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقديروالمكافآت المالية على الطلبة، وقد عبر الطلبة المتفوقون عن سعادتهم بهذا النجاح وهذا الحفل شاكرين جامعة فلسطين على الاهتمام بهم وعلى ما قدمته لهم من تسهيلات ومنح دراسية.