صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم يومًا علميًا تثقيفيًا طبيًا بمناسبة يوم الأم

نظمت جامعة فلسطين احتفالاً بمناسبة يوم الأم والذي يصادف الحادي والعشرون من مارس من كل عام بالتعاون مع شركة Apex pharma  وبمشاركة مركز كليوباترا الثقافي الصحي، حيث افتتح الاحتفال الدكتور سعيد حسونة مدير العيادة الطبية بالجامعة، وتخلل الاحتفال مجموعة من الفقرات التثقيفية والترفيهية والكلمات العلمية والمعبرة عن دور الأم في المجتمع الفلسطيني.

حيث رحب الدكتور حسونة بالحضور مؤكدًا حرص الجامعة على تنظيم الفعاليات والأنشطة الصحية اللامنهجية التي تؤكد امتداد دور الجامعة الأكاديمي إلى أدوارها الاجتماعية والإنسانية والثقافية والتي تربط الجامعة بمؤسسات المجتمع المحلي ثم نقل للحضور تهنئة رئيس الجامعة أ.د سالم صباح لجميع السيدات وأمهات فلسطين بمناسبة يوم الأم وأكد دعمه وتشجيعه على إقامة مثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى رفع مستوى الثقافة الصحية لدى طلبة الجامعة التي من شأنها رفع معدل الثقافة الصحية وسوف تكون هذه الفعالية بداية سلسلة من الفعاليات بالتعاون مع اتحاد لجان الرعاية الصحية الذي شاركنا الاحتفال بوفد رفيع المستوى يرأسه الدكتورة باتريس من ايطاليا والدكتور خالد دحلان ، وشكر دائرة العلاقات العامة و الشؤون الادارية على التعاون الفعال لانجاح هذا اليوم وبعد الكلمة تم عرض وحدات وأنشطة العيادة الطبية لجامعة فلسطين التي نالت اعجاب الوفد الصحي والحضور مثمنين دور الجامعة في تقديمها لمثل هذه الخدمات الصحية المتطورة .

وقد تحدث الدكتور نهاد بدرية مدير العلاقات العامة بالجامعة ممثلاً عن جامعة فلسطين كلمة أوصى بها ببر الوالدين، ونقل تهنئة رئيس الجامعة أ.د. سالم صباح للحضور من الطالبات والأمهات بمناسبة يوم الأم، مشددًا على أهمية هذا اليوم التثقيفي الصحي، ومثمنًا دور العيادة الطبية في تنسيق الفقرات العلمية والترفيهية متمنيًا المزيد من التقدم لجامعة فلسطين .

ثم قدمت الشركة الراعية كلمة شكر لجامعة فلسطين على احتضانها لهذه الفعالية الرائعة، حيث تحدثت الدكتورة ريم غنام ممثلة شركة Apex pharma عن منتجات الشركة في عالم التجميل والمكملات الغذائية وخاصة ما تعمل على زيادة التركيز والتحصيل العلمي .

وتخلل الحفل فقرة تفاعل مع الحضور من الطالبات والأمهات في مسابقة ثقافية وزعت خلالها مجموعة من الجوائز. واختتم الحفل بكلمات من الشكر والامتنان لكل من جامعة فلسطين وشركة Apex pharma