صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تنظم حفل تكريم لأوائل طلبة الثانوية العامة في مديرية غرب غزة

نظمت جامعة فلسطين يوم الإثنين الموافق 9/7/2018 في المقر الرئيس في مدينة الزهراء حفلًا تكريميًّا لأوائل طلبة الثانوية العامة (الإنجاز) وذلك بحضور الدكتور أيمن اليازوري الوكيل المساعد لوزارة التربية والتعليم العالي، والدكتور عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم لمديرية غرب غزة، والدكتور سالم صباح رئيس الجامعة ولفيف من أركان الوزارة ومديري المدارس وأهالي الطلبة المحتفى بهم.

وقد تخلل الحفل جملة من االفقرات الفنية وكلمات المباركة والتهنئة، حيث هنأ "أبو علي" الطلبة المتفوقين وأهلهم، وعبر عن سعادته باحتضان جامعة فلسطين لهذا الحفل المميز.

كما تقدم الدكتور سالم صباح رئيس الجامعة بخالص التهاني والمباركات لأبنائه الطلبة ولذويهم معربًا عن أمله في مواصلة طريق العلم والمعرفة، طريق البناء والعطاء لخدمة مجتمعنا ووطننا فلسطين.

من جانبه عبر "اليازوري" عن بالغ سعادته بهذه البهجة التي تعم أبناء شعبنا وأكد على أن الدراسة الجامعية تحتاج إلىجد واجتهاد، ليلبي الطالب طموحه ويحقق أهدافه.

وفي ختام الحفل قدمت جامعة فلسطين شهادة تقدير للطلبة بالإضافة إلى مكافأة نقدية للطلبة المحتفى بهم تشجيعًا ومساندة لهم على استكمال دراستهم الجامعية.