صورة الخبر
الأخبار

جامعة فلسطين تكرم المتفوقين من أبناء موظفي وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الأونروا

جامعة فلسطين تكرم المتفوقين من أبناء موظفي وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"

برعاية كريمة من جامعة فلسطين وبالتعاون مع اتحاد موظفي وكالة الغوث تم تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء العاملين في وكالة الغوث وبحضور السيد ماتياس شمالي مدير عام العمليات في وكالة الغوث والاستاذ أمير المسحال رئيس اتحاد موظفي وكالة الغوث والاستاذ هيثم أبو شعبان الرئيس التنفيذي التجاري لشركة أوريدو والاستاذ عدنان الفليت مدير فروع البنك الاسلامي الفلسطيني في المحافظات الجنوبية و الدكتور نادر أبو شرخ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

من جهته أشاد " شمالي" بالجامعة معبراً عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الأكاديمي المتميز داعياً الطلبة لبذل المزيد من الجهد في حياتهم المستقبلية شاكراً جامعة فلسطين على احتوائها الطلبة المتميزين والمبدعين من أبناء الشعب الفلسطيني

من جهته رحب "د. أبو شرخ" بالحضور مهنئاً الطلبة الناجحين وذويهم مشيراً إلى أن هذه هي الخطوة الأولى نحو النجاح في الحياة والمستقبل مستعرضاً أبرز التخصصات الجديدة والمتميزة لدى الجامعة منوهاً إلى العديد من المنح والامتيازات والتسهيلات التي تقدمها الجامعة تجاه أبناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة.

 من جهته شكر " المسحال" جامعة فلسطين على رعايتها لهذا الاحتفال مشيداً بالجامعة كمؤسسة أكاديمية لها حضورها واسمها في المجتمع متمنياً للجامعة مزيداً من التقدم والرقي والتطور.